أخبار عاجلة

بعد فيديو لـ'أحمد غدار'.. الشركة السعوديّة توضح سبب إنهاء خدماته وآخرين!

بعدما انتشر فيديو للبناني تحدّث فيه عن إنهاء خدماته وخدمات 40 لبنانيًا وسوريًا آخرين، بسبب جنسياتهم، تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي بيانًا أصدرته شركة "بمكو العربية للمقاولات"، وأكّدت أنه لم يتم الاستغناء عن خدماته اللبناني بسبب جنسيته بل لانتهاء المشروع.

وقالت الشركة: "فوجئنا بتداول مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي قام بنشره المدعو أحمد غدار اللبناني الجنسية والموظف السابق في الشركة يتضمن مزاعم غير صحيحة وتهجم غير مقبول على السعودية ".

وأشارت إلى أن ما أدلى به المذكور هو محض كذب وافتراء إذ أنه لم يتم الاستغناء عن خدماته من الشركة بسبب جنسيته إنما بسبب انتهاء المشروع ودوره فيه وقد شملت عملية الاستغناء عن أشخاص من عدة جنسيات وليس فقط من الجنسية اللبنانية والسورية، على مراحل متتالية.

وأوضحت أنها جزء لا يتجزء من المجتمع السعودي وأن المملكة لطالما احترمت كافة العاملين لديها من مواطنين وغير مواطنين، كما أن عملية الاستغناء التي جرت مرتبطة ببرنامج تنفيذ المشاريع الخاصة بالشركة.

وأضافت أن المذكور قد استلم كافة حقوقه من الشركة وشكر الإدارة ومن ثم عاد وفي تصرف مستغرب ومستهجن لنشر الفيديو المسيء .

واختتمت الشركة بيانها بالتأكيد على أنها ترفض قطعاً كل ما تضمنه الفيديو المنشور من قبل غدار، مؤكدة أنها ستقوم بإتخاذ كافة التدابير القانونية بحق المذكور في لبنان والمملكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب