أخبار عاجلة

ارسلان لجنبلاط: قف عند هذا الحدّ وخلينا بالسياسة!

ارسلان لجنبلاط: قف عند هذا الحدّ وخلينا بالسياسة!
ارسلان لجنبلاط: قف عند هذا الحدّ وخلينا بالسياسة!
طالب رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" النائب طلال أرسلان، رئيس "الحزب التقدّمي الإشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط بـ"الوقوف عند حدّه"، وذلك في ردّه على تغريدة جنبلاط والتي نصح فيها الشيخ نصر الدّين الغريب بـ"الابتعاد عن أيّ دور لا يليق بمقامه"، مضيفاً: "دع الغير يقوم بأدوار ومهمات السيّئ الذكر رستم غزالي".

وكتب ارسلان عبر حسابه الخاص على "تويتر": "وليد بك جنبلاط ما خلصنا بعد من تطاولك على مشايخنا الأجلاء الأطهار أوتاد الأرض وأطهارها الأجاويد من مرجعيات دينية كبرى مشهود لها بنقاوة سريرتها إلى أصغرهم... سماحة شيخ العقل الشيخ نصرالدين الغريب شرعيته أكبر بكثير من كلّ الأزلام الفاسدين السارقين الناهبين المتاجرين بارتداء الزي الديني الطاهر لتغطية موبقاتهم التي تشرّعها لهم حضرتك من دون أن يرفّ لك جفن للطعن بكرامة وعزة وطهارة هذا الزي الشريف". وأضاف: "شرعية سماحته من طهره وديانته وبياض كفّه وتضحيات أهله وناسه من شهداء أطهار... من سيرته النقية التقية...".

وتوجّه ارسلان إلى جنبلاط بالقول: "قف عند هذا الحدّ وسيرة مشايخنا ما تجيبها على لسانك وخلينا بالسياسة... لح يضل في كبار بالدنيا والدين إن شئت أم أبيت هذه الطائفة إلها راعي صالح وفيها سر وقبلتها التوحيد". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب