أخبار عاجلة
اقفال 270 محال ومؤسسة يستثمرها سوريون -
التطورات في الجنوب على طاولة قائد الجيش -
أماني: نسأل الله ان نسمع الأخبار السارة -

البابا فرنسيس يستقبل عائلة الصدر.. وهذا ما قاله لها

البابا فرنسيس يستقبل عائلة الصدر.. وهذا ما قاله لها
البابا فرنسيس يستقبل عائلة الصدر.. وهذا ما قاله لها
إستقبل البابا فرانسيس وفداً من عائلة الإمام المغيب موسى الصدر في الفاتيكان، حيث أكد أنّه سيعد للقاء العائلة، ومشيراً الى معرفته بـ"العمل الجيد الذي تقومون به، والذي ينم عن ترجمة ملموسة لأقوالكم النابعة من حبكم للمحتاجين، وزرع للخير والعمل الصالح". 

وترأس الوفد شقيقة الإمام المغيب رباب الصدر، وضم إبنة الإمام الصدر مليحة، إضافة الى رائد ونجاد شرف الدين نجلي شقيقة الصدر، حيث إستمع منهم البابا فرنسيس لحديثهم حول شخصية الإمام الإستثنائية وكذلك فكره ونهجه وإنجازاته وجريمة إخفائه في ليبيا والوفد المرافق له. 


من جهتها أوضحت عائلة الصدر أنّ هذه الزيارة تأتي في إطار متابعة العائلة لقضية إخفاء الإمام الصدر، وفي سعي منها "للحصول على دعم الكرسي الرسولي لقضيتها المحقّة، وللتأكيد على أنها ليست قضية عائلة أو طائفة، بل هي قضية إنسانية عالمية تتعلّق بحرية أول رجل دين مسلم دُعي إلى الفاتيكان لحضور مراسم تتويج البابا في العام 1963، وصلّى على مذبح كنيسة الآباء الكبوشيين في مثل هذه الأيام عام 1975 لأجل وحدة لبنان واللبنانيين".

وأكدت العائلة أنها "قصدت الحَبر الأعظم لطلب دعمه لقضية تحرير الإمام الصدر، الذي غيّب لأجل وحدة وسلامة لبنان، الوطن الذي قال عنه البابا أنه رسالة، مطمئنةً أن البابا الذي وقّع منذ عدّة أيام وثيقة الأخوّة الإنسانية من الإمارات العربية المتحدة مع شيخ الأزهر الشريف، لن يتردّد في دعم قضية رجل دين مسلم احترم حقّ الإختلاف"، وآمن بأن "رسالة اللبنانيين هي التعايش، وأن لبنان أمانة الله".

ومن المفترض أن تستكمل العائلة زيارتها بجولة في الفاتيكان، على أن تلتقي بعدها مسؤول قسم الحوار في الفاتيكان المونسينيور ساندري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب