أخبار عاجلة

مستشار ميقاتي: باسيل يجتمع بعدد من الوزراء لتأليبهم على الرئيس المكلف

مستشار ميقاتي: باسيل يجتمع بعدد من الوزراء لتأليبهم على الرئيس المكلف
مستشار ميقاتي: باسيل يجتمع بعدد من الوزراء لتأليبهم على الرئيس المكلف

أكد المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي، فارس الجميل، أن “التشكيلة الحكومية التي قدمت هي تشكيلة الضرورة القصوى، لأننا نمر في مرحلة عصيبة جدا تقتضي الإسراع في تشكيل الحكومة لمواكبة التحديات. وكان الرئيس المكلف نجيب ميقاتي واضحا منذ اليوم الأول فور تكليفه بتشكيل الحكومة، حين قال إنه يعمل على تشكيل الحكومة في أسرع وقت وأنه سيقدم التشكيلة إلى رئيس الجمهورية ميشال عون نهاية الأسبوع أو بداية الأسبوع المقبل حينها”.

وقال الجميل في حديث إذاعي، “الأمر الطبيعي أن يكون عون هو من أكثر المستعجلين لتشكيل الحكومة لمواكبة الأشهر الأخيرة من عهده”، مضيفا أن “التشكيلة لم تكن سريعة فالصورة باتت واضحة لدى ميقاتي فبالأمس أجرى الاستشارات غير الملزمة والمواقف السياسية باتت واضحة”.

وأضاف “المؤسف ما حصل هذا المساء لأن التسريب المتعمد والمعروف المصدر لأن الورقة التي تم تسريبها هي ملك شخصين هما دولة الرئيس وفخامة الرئيس، والتسريب حصل من الجانب المحيط بعون لأسباب باتت معروفة”، مؤكدا أن “ثمة معلومات تشير إلى اجتماع يعقده النائب جبران باسيل مع عدد من الوزراء لمحاولة خلق نوع من البلبلة وتأليب الوزراء على رئيس الحكومة”.

بالأسماء: التشكيلة بخط يد ميقاتي

مستشار ميقاتي: تسريب التشكيلة معيب والرسالة وصلت

بعبدا تُكذِّب ميقاتي: لم نُسرِّب التشكيلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب