أخبار عاجلة

'شيفرة' كلمة 'حزب الله' بالمجلس.. مرحلة التخطيط انتهت والمواجهة اقتربت

'شيفرة' كلمة 'حزب الله' بالمجلس.. مرحلة التخطيط انتهت والمواجهة اقتربت
'شيفرة' كلمة 'حزب الله' بالمجلس.. مرحلة التخطيط انتهت والمواجهة اقتربت
كتب عماد مرمل في صحيفة "الجمهورية" تحت عنوان "حزب الله" يُنفِّذ "عملية نوعيّة" في "المزارع"!": "مع تأليف الحكومة الجديدة، أعطت قيادة "حزب الله" إشارة الانطلاق، رسمياً، لمعركة مكافحة الفساد التي كان "الحزب" يتولى تحضيرعُدّتها وعديدها، خلال الفترة الماضية، منتظراً الولادة الحكومية ليقص "شريط" المغامرة الجديدة. وقد تولّى مسؤول هذا الملف النائب حسن فضل الله توجيه "الصلية" الاولى من الصواريخ المضادة للدروع عبر كلمته في مجلس النواب، في سياق جلسات مناقشة البيان الوزاري للحكومة.

يمكن القول إنّ كلمة فضل الله التي كانت منسّقة في خطوطها العريضة مع قيادة "حزب الله" هي رسالة قوية الى كل من يعنيه الامر، مفادها انّ "الحزب" انتقل من طور التخطيط والإعداد الى حيّز التنفيذ والمواجهة في معركة صدّ الفاسدين ومنع تمددهم.

وما طرحه فضل الله في المجلس النيابي ليس سوى أول الغيث، وهو يندرج في إطار "العمليات النوعية" التي يستعد "الحزب" لتنفيذها تباعاً في "مزارع" الفساد والهدر، على ما يؤكّد العارفون بما يجري التحضير له في «الحزب» بإشراف أمينه العام السيد حسن نصرالله.

وعليه، فإنّ الملفات الحسّاسة التي فتحها فضل الله في كلمته، ستبقى تحت مجهر "الحزب" ورقابته الى حين البت بها. وما أدلى به في المجلس لن يمرّ مرور الكرام ولن يكون مجرد استعراض دعائي لدغدغة العواطف، بل انّ نائب كتلة "الوفاء للمقاومة" مصرّ على المضي حتى النهاية في ملاحقة القضايا التي أضاء عليها، متسلّحاً بدعم "السيّد"، وفق ما يُنقل عنه".

لقراءة المقال كاملاً إضغط هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب