أخبار عاجلة
“الحزب” استهدف ثكنة برانيت -
زيارة فون دير لاين: بنج عمومي لأربع سنوات -

مأساة في كفررمان.. 'إبراهيم' مات ولم يكتمل بدر أحلامه!

مأساة في كفررمان.. 'إبراهيم' مات ولم يكتمل بدر أحلامه!
مأساة في كفررمان.. 'إبراهيم' مات ولم يكتمل بدر أحلامه!
وقع حادثُ سيرٍ مروّع بين سيّارة ودرّاجة نارية في كفررمان – النّبطية توفّي على أثره الفتى إبراهيم خزعل الذي كان يقود الدّراجة النّارية.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" أنّ خزعل (14 عاماً) تعرّضه لحادثٍ على طريق حيّ العين في بلدة كفررمان أثناء قيادته دراجته النارية مع سيارة "رابيد" يقودها "ص. س." (22 عاماً). ونقلت جثّة الفتى إلى "مستشفى نبيه بري الجامعي الحكومي" في النبطية، فيما سلّم سائق السيارة نفسه الى مخفر درك النبطية الذي تولى التحقيق بالحادث. 

وقد تداولت صفحات جنوبية صور إبراهيم ونعته بكلمات مؤثّرة، منها ما كتبته صفحة "ضيعتنا كفررمان": "بكّير فل القمر.. وترجل عن جواد شبابه، توفي ابراهيم بسرعة البرق انتهت حياته، سقط عن دراجته النارية، دراجة الموت كما متعارف عليه، أغمض عينيه على وجع وقهر وصدمة الرحيل المباغت (...) هكذا ترجل إبراهيم عن صهوة شبابه، مات ولم يكتمل بدر أحلامه التي تمنى تحقيقها يوماً...  صدمة تعيشها كفررمان التي عرف أهلها الشاب الوسيم، الكل بكى الكل صعقه الخبر.. لكن الحقيقة المؤلمة أن إبراهيم رحل...".

وكانت "غرفة التحكّم المروري" قد أفادت عبر حسابه على "تويتر" قتيل نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية في محلة كفررمان – النبطية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب