أخبار عاجلة
“الحزب” استهدف ثكنة برانيت -
زيارة فون دير لاين: بنج عمومي لأربع سنوات -

روكز في صرح مار شربل التربوي: التربية عنصر أساسي في حياتنا

روكز في صرح مار شربل التربوي: التربية عنصر أساسي في حياتنا
روكز في صرح مار شربل التربوي: التربية عنصر أساسي في حياتنا
حلّ النائب العميد شامل روكز ضيفاً على مدرسة مار شربل -القسم الداخلي- درعون حريصا، حيث كان في استقباله رئيس المدرسة الأب ايلي قرقماز وجمهور الرهبان وأفراد الهيئة التعليمية والإدارية بحضور رئيس بلدية درعون المهندس نزار الشمالي يرافقه عضو البلدية المهندس رالف العضم.

وقد استقبله الطلاب على وقع النشيد الوطني اللبناني، وكانت كلمة ترحيبية من الاب الرئيس قرقماز أعرب فيها عن فرحته وشكره للدعم الدائم الذي يقدّمه العميد لهذا الصرح التعليمي كما أبدى دعمه لمسيرة النائب العميد روكز المستقبلية.


وتوجّه روكز الى الطّلاب مسلّطاً الضوء على طفولته حيث نشأ في ربوع عائلة متواضعة والتي نمّت فيه روح التحدي والمثابرة. كما شدّد على أنّ التربية هي عنصر أساسي ومهمّ في حياتنا وفي بناء مستقبلنا ومستقبل بلدنا.

ثمّ جال روكز في أقسام المدرسة وزار الكنيسة المرممّة حديثاً، وهي أوّل كنيسة شيّدت على اسم مار شربل سنة 1964 وتحتوي على لوحة عُرضت في كنيسة مار بطرس الفاتيكان  يوم اعلان تقديس "مار شربل".

وفي الختام قدّم الأب الرئيس درعاً تكريمياً يحمل شعار المدرسة التابعة للرهبنة اللبنانية المارونية والتي تحمل اسم مدرسة مار شربل وتشارك الجميع نخب المناسبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترجيح الخيار الرئاسي الثالث يتصدر جدول أعمال “الخماسية”

معلومات الكاتب