أخبار عاجلة
آخر التطورات الميدانية في جنوب لبنان -
الحل بعودة النازحين -
انقلاب سيارة على طريق المنصورية -

مفعوله فوري.. هذا النّبات يحسّن حياتكم الجنسية!

مفعوله فوري.. هذا النّبات يحسّن حياتكم الجنسية!
مفعوله فوري.. هذا النّبات يحسّن حياتكم الجنسية!

هناك العديد من الأطعمة غير المعروفة التي تعزز الحياة الجنسية، ومنها على سبيل المثال نبات "الكرفس"، ويمكن القول إنّه "العصا السحرية" عندما يتعلق الأمر بممارسة الجنس وتناوله يساهم بشكل إيجابي في الحياة الجنسية.

ووفقاً للدكتور آلان هيرش، مؤلف كتاب "Sensational Sex"، يحتوي "الكرفس" على جزيئات "أدريويستونين" و"أندروستينول" التي تعمل بمثابة "الفيرومونات".  و"الفرمونات" هي عبارة عن مادة كيميائية يفرزها جسم الإنسان والحيوان بعد سن البلوغ (في الحيوانات تفرز هذه المادة في مواسم التزاوج لجذب الجنس الآخر).

أما في الإنسان فيفرز كل من جسم المرأة والرجل "الفرمونات" التالية بنسب مختلفة "androstenone & androsteno"، بينما يفرز جسم المرأة وحده فرمون "Copulins". وتفرز "الفرمونات" من الغدد الموجودة أسفل الإبطين وحول المناطق التناسلية وترسل هذه "الفرمونات" إشارات يتم التقاطها عن طريق الأنف ثم يتم إرسالها من الأنف إلى الجزء من الدماغ المسؤول عن الأحاسيس مثل الحب والكره، السرور والغضب والجنس.

تُعدّ آثار "الكرفس" لحظية، وتشير دراسات مختلفة إلى أنّ الرجال، بعد تناوله، يلاحظون زيادة رغبتهم الجنسية.

ولكنّه لا يؤثر فقط عليهم، إذ تحتوي هذه الخضراوات أيضاً على "الأرجينين"، وهو حمض أميني يعمل على توسيع الأوعية الدموية وبالتالي يحسن الفاعلية الجنسية لدى الرجل، لكنّه يؤثر أيضاً على الجسد الأنثوي إذ أنّه يرفع تدفق الدم إلى المنطقة الحساسة ما يجعلها أكثر حساسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب