أخبار عاجلة
مقدمات نشرات الأخبار المسائية -
جمالي: لانتخابات مبكرة -
هل من إصابات بفيروس كورونا في أنفة؟ -

صور.. سينرجى: الجناح المصرى فى بورصة لندن يعمل بالتكنولوجيا الحديثة

ساعات وتنطلق مشاركة مصر في بورصة لندن للسياحة الدولية WTM، والتى تمثل الحدث الأول الذى ينظمه التحالف المصرى الدولى للترويج للسياحة المصرية، حيث كشف حسن كمال المدير التنفيذى لشركة سينرجى الشريك المصرى فى التحالف لليوم السابع تفاصيل الجناح المصرى الذى يعمل بالكامل بالتكنولوجيا الحديثه والتقنيات المتطورة.

وأوضح كمال لليوم السابع أن الجناح المصرى له مدخلان، ويزين كلاهما تمثال رمسيس الثانى مجسما عبر استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة، لافتا إلى أن الجناح مقسم على دورين، الأول 630 متر مربع، ويضم الدور الأول عدة مساحات، بينها منطقة العارضين التى تضم مكان مخصص للشركات الخاصة، واتحاد الغرف السياحية، إضافة إلى منطقة المحاكاة التى ستشهد عروض تقنية تنقل السائح إلى مصر وتمنحه تجربة حية للمناطق السياحية المختلفة باستخدام تكنولوجيا "الهولوجرام".

IMG-20181104-WA0004

وأوضح كمال أن هذه المساحة تعمل بالكامل بشكل تكنولوجى، بداية من دخول الزائر إلى المعرض والتسجيل الالكترونى، بالإضافة إلى عدد من الشاشات الكبيرة التى تعرض أفلام وفيديوهات وثائقية عن مصر، ويضم أيضا عدد من التجارب الحية مثل مشاهدة تمثال رمسيس الثانى، ومعايشة داخل البحرين الأحمر والمتوسط، وكذلك مزارات المناطق الجبلية، وتجارب أخرى متعددة لمناطق ومزارات سياحية مصرية.

ولفت إلى أنه يوجد أيضا منطقة داخل المعرض تخص المتحف المصرى الكبير، تتضمن عرضا شيقا لأماكن وأقسام وثروات المتحف أعدها الدكتور زاهى حواس وزير الأثار الأسبق.

أما الدور الثانى العلوى فمساحته 75 متر مربع، ويضم منطقة ال vip، وهى أماكن تم تخصيصها لعقد عدد من الندوات والمحاضرات حول المزارات السياحية فى مصر ومميزات مقاصدنا، ومكاتب لعقد اللقاءات بين وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط والمسئولين الأجانب واجتماعاتها مع أصحاب الشركات السياحية حول العالم، والتى ستتم على هامش المعرض.

IMG-20181104-WA0003

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كورونا يصيب رئيس وزراء روسيا.. ونائبه يتولى مهامه