أخبار عاجلة
آبل تعلن عن ماك بوك برو بقياس 16 إنشًا -
آبل تعلن عن معالجات M1 Pro و M1 Max -
الاتحاد الإماراتي يجدد الثقة بالهولندي فان مارفيك -
مركز الملك سلمان يغيث 500 أسرة نازحة في مأرب -
كلوب يعترف: أسلوب سيميوني لا يعجبني -
217 مباراة آسيوية لثلاثي الهلال.. مقابل 46 لنادي النصر -

خاصية جديدة.. استخدموا لعبة 'بوكيمون غو' بدون تشغيل التطبيق

خاصية جديدة.. استخدموا لعبة 'بوكيمون غو' بدون تشغيل التطبيق
خاصية جديدة.. استخدموا لعبة 'بوكيمون غو' بدون تشغيل التطبيق
أضافت الشركة المطورة للعبة الهواتف الذكية الشهيرة "بوكيمون غو" خاصية جديدة تتيح لمستخدم ممارسة اللعبة دون الحاجة إلى تشغيل التطبيق الخاص بها لتوفير استهلاك طاقة بطارية الهاتف الذكي. وتتيح خاصية "أدفانشر سينك" أو (تزامن المغامرة) للمستخدم ربط اللعبة بتطبيق "أبل هيلث كيت" للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "آي.أو.إس" أو بتطبيق "غوغل فيت" للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد".

كذلك، يساعد هذا الربط المُستخدم، في تجميع نقاط الحركة التي يكسبها أثناء ممارسة لعبة "بوكيمون غو" دون الحاجة إلى تشغيل تطبيق اللعبة أو حتى استخدام وحدة "بلس" المرفقة مع اللعبة.

وبحسب ما نقله موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، عن شركة "نيانتك" المطورة للعبة، فإنه سيكون على المستخدم تفعيل الخاصية، وتحديد كم البيانات التي سيسمح بحصول تطبيقي أبل وغوغل عليها مقابل استخدامهما أثناء ممارسة اللعبة.

وأشار "بول فرانسيوز" كبير مهندسي البرمجة في شركة "نيانتك"، إلى إن "خاصية أدفانشر سينك مصممة للاستخدام اليومي، واستخدام أقل قدر ممكن من طاقة البطارية وتقدم إخطارات مفيدة عندما يصل اللاعب إلى المستوى المطلوب من النقاط".

وقد بدأت الشركة بتوفير الخاصية للاعبين في المستويات الأعلى للعبة اعتباراً من الخميس المقبل على أن يتم توفيرها للاعبين في المستوى الخامس وما فوق فيما بعد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوجل تستخدم الذكاء الاصطناعي ضمن نتائج البحث