لن تصدّقوا.. راموس أفضل من ميسي في إحصائية جديدة!

لن تصدّقوا.. راموس أفضل من ميسي في إحصائية جديدة!
لن تصدّقوا.. راموس أفضل من ميسي في إحصائية جديدة!
يواجه سرخيو راموس، قائد ريال مدريد، انتقادات دائمة بسبب سلوكه العنيف وتصرفاته المثيرة للجدل، لكن لا خلاف على أنه أحد أفضل مدافعي العالم وأكثرهم جرأة وثقة بالنفس، ما جعله في موضع مقارنة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، رغم اختلاف المراكز.

وأصبح سيرجيو راموس المسؤول الأول عن تسديد ركلات الجزاء في ريال مدريد بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسجل أربعة أهداف من علامة الجزاء هذا الموسم، آخرها على طريقة "بانينكا" الشهيرة في مرمى بلد الوليد.


وتشير الأرقام إلى أن راموس نفذ 19 ركلة جزاء في مسيرته ونجح في هز الشباك 15 مرة، بنسبة نجاح 78.9%، بينما سدد ميسي 108 ركلات وسجل منها 83 هدفا بنسبة نجاح 76.8%، بحسب إحصائية نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية.

ويتفوق عليهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي، الذي سجل 111 ركلة من إجمالي 134، بنسبة نجاح 82.8%، غير أنه لا يأتي في الصدارة عالميا، إذ يتفوق عليه البرازيلي فابينيو بنسبة 95% بعد أن سجل 19 هدفا من 20 ركلة، ثم البولندي ليفاندوفسكي (90.9%) وسجل 40 هدفا من 44 ركلة.

كان الأسطورة التشيكي أنتونين بانينكا قد عبر عن إعجابه براموس بعد الركلة الأخيرة وقال إنه أفضل لاعب في العالم قلّد ركلته الشهيرة التي تحمل اسمه حتى الآن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لايبزيغ يفوز على بريمن ويتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا

معلومات الكاتب