أخبار عاجلة
تصعيد شرس.. نافالني يطالب الروس بالتظاهر ضد النظام -
تشيلسي يفاوض هدف ريال مدريد -
غريزمان: أنا غاضب ومستاء.. ودفاعنا يتحمل خسارة السوبر -
غوارديولا: نركز على مباراة واحدة -
كرم: لا خلاف استراتيجياً بين جعجع والحريري -
انفراجات مناخية في عكار -
ألمانيا: العلاقة الأوروبية مع تركيا غير مرضية ولكن -
ستونز: لا أتحمل مشاهدة مباريات المنتخب عبر التلفاز -
نيفيل يغادر "سيدات إنجلترا" ويقترب من فريق بيكهام -
"فيفا" يرفض طعن أتلتيكو ويؤيد عقوبة تريبيير -

أوزيل يخرج عن صمته ويردّ على اتّهامه بـ'الكسل'

أوزيل يخرج عن صمته ويردّ على اتّهامه بـ'الكسل'
أوزيل يخرج عن صمته ويردّ على اتّهامه بـ'الكسل'
واجه مسعود أوزيل نجم نادي آرسنال العديدَ من الانتقادات في الفترة الأخيرة، حيث يصفه البعض بالكسول، وهو ما لم يتّقبّله النّجم الألماني فردّ عليه من خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "ديلي ميل"، قال فيها: "أنا أعلم جيدًا أن هناك بعض الأشخاص مثلي، وهناك غيرهم لا يحبونني، هذه هي الحياة".

وتابع: "بالنسبة لي فالأهم هو ما يقوله لي النادي في دائرتي الصغيرة، لا أهتم بما يقوله الناس بعيدا عن ذلك ولا يؤثر علي، إذا قال لي المدرب أو الأشخاص في دائرتي، مسعود عليك أن تفعل ذلك أو هذا، فأنا أستمع لهم وأعمل على ذلك."


وأضاف أوزيل: "بالنسبة لي الأمور تسير بشكل جيد، ولكن هذا لا يعني بأنني سأتوقف عن العمل، أهم شيء أنّ الفريق يسير بشكل جيد في اللحظة الحالية، وكلّ مدرّب لديه أسلوبه وطريقته الخاصة ويمكننا أن نشعر بذلك".

وقال: "هناك أمور فنية مع المدرب الجديد ونتعلم منه، ونحاول أن نقوم بأقصى ما لدينا كل يوم وكل ساعة.. لكن علينا أن نبقى جائعين ونتطور، والأمر لا يتوقف عند ذلك لأنه لدينا 14 مباراة دون هزيمة، نحن فقط نبدأ، نحن نقوم بعمل جيد حتى الآن، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن نتوقف."

وانتقل أوزيل للحديث عن طفولته: "لقد مررت بطفولة صعبة للغاية، وأعرف جيدًا ماذا يعني ألا تمتلك أي شيء، لذلك دائمًا أقول لنفسي إنه عندما أمتلك شيئا أريد أن أعطي في المقابل، هذا هو أهم هدف في حياتي.. لذلك ذهبت إلى مخيم للاجئين في الأردن لأرى الأطفال هناك وماذا يمكنني أن أفعل لهم، لقد كان ذلك من أفضل اللحظات في حياتي، وغيرت بي الكثير."

واختتم أوزيل تصريحاته: "أنا أحب كرة القدم وهي شغفي الأول، هوايتي أصبحت عملي واحترافي وأحب التواجد على أرضية الملعب، ولكني أعرف أن هناك حياة أخرى خارج الملعب، وعندما أعود للمنزل أعرف أنني في حياة أخرى".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الكفاءة المالية" تعلن انتهاء مهلة تقديم المستندات

معلومات الكاتب