أخبار عاجلة

'برشلونة' يبحث عن بديل سواريز.. 'المفاوضات على المائدة'!

أكّد رئيس نادي "برشلونة" الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، دخول "البارسا" في مفاوضات من أجل ضمّ رودريغو مورينو مهاجم "فالنسيا" الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

 

وأشار بارتوميو إلى أنّ "التعاقد مع رودريغو على مائدة مفاوضات مديري النادي لخلافة سواريز".

 

ووفقاً لصحيفة "موندوديبورتيفو" الإسبانية، فإنّ "برشلونة" يرغب في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بدون أن يكون هناك بندُ شراءٍ إلزامي باتفاق الناديين، بينما يريد "فالنسيا" الحصول على 60 مليون يورو مقابل التخلّي عن خدمات اللاعب، سواء في كانون الثاني الحالي أو حزيران المقبل.

 

 

ويبحث "برشلونة" عن تعزيز هجومه في الفترة المقبلة، بعد إصابة لويس سواريزو والتي سيبتعد على إثرها لـ 4 أشهر أي لنهاية الموسم، ورشّحت الصحافة الإسبانية العديد من المهاجمين، لتعويض غياب النجم الأوروغوياني، أمثال الغابوني بيير أوباميانغ نجم "أرسنال" الإنكليزي والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم "إنتر ميلان" الإيطالي.

 

لكن يبدو أنّ الناديين ليسا على استعداد للتخلّي عن خدمات كلا اللاعبين حالياً في ظلّ المستويات المتميّزة التي يقدّماها هجومياً.

 

ويحتل "برشلونة" وصافة الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة متخلفاً بفارق 3 نقاط عن غريمه "ريال مدريد" المتصدر. 

 

ويتحضّر الفريق الكتالوني لمواجهة "ليفانتي" الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو".

 

2842369-Rodrigo-Moreno-63715810167237660

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب