أخبار عاجلة
ضمك يضمّد جراحه بثنائية في الباطن -
4 أندية سعودية ضمن قائمة أكثر 10 أندية إنفاقاً في آسيا -
اطمنى على طفلك..اعرفى أهم 3 تحاليل قبل دخوله المدرسة -
أرسنال يفسخ عقد مدافعه -
اليونان: لن نكون ساذجين في المحادثات مع تركيا -
كومان مستاء من عقوبة ميسي.. ويرد بقوة على بوكيتينو -
بعد السقوط أمام ليستر.. الضغوط تزداد على لامبارد -

ريال مدريد يودّع سولاري؟

ريال مدريد يودّع سولاري؟
ريال مدريد يودّع سولاري؟
خاض سانتياغو سولاري مباراته الأولى والأخيرة في ملعب "سانتياغو بيرنابيو" كمدرب مؤقت لريال مدريد، عندما قاد الريال للفوز على ضيفه بلد لوليد (2-0) في الجولة الـ11 من "الليغا".

وعين سولاري الاثنين الماضي مدربا مؤقتا لريال مدريد في انتظار التعاقد مع مدرب جديد، وذلك بعد إقالة جوليان لوبيتيغي من منصبه بسبب تراجع نتائج الريال هذا الموسم.


وبحكم أن الفريق الملكي لن يخوض أي مباراة على عشب "سانتياغو برنابيو" لمدة شهر كامل، وكون لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم تنص على أنه في حالة إقالة أي ناد لمدربه بمجرد بدء مسابقة "الليغا"، فسيكون النادي ملزما بالتعاقد مع آخر بشكل دائم في مدة أقصاها أسبوعين فقط، فمباراة بلد الوليد كانت الأخيرة لسولاري على الملعب الملكي، كمدرب مؤقت للميرينغي.

ويستطيع سولاري العودة مجددا إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في حالة واحدة، إذا عين بشكل دائم على رأس الإدارة الفنية لريال مدريد، وهذا يتوقف على النتائج التي سيحققها مع الفريق خلال أسبوعين.

ويضم برنامج ريال مدريد خلال الشهر الجاري 4 مباريات متتالية خارج القواعد، وبعدها سيعود إلى دياره في الثاني من ديسمبر المقبل، لمواجهة فالنسيا في الأسبوع الـ14 من الدوري الإسباني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "الكفاءة المالية" تعلن انتهاء مهلة تقديم المستندات

معلومات الكاتب