'لكمة قاضية' تقتل بطل ملاكمة أمام الآلاف! (فيديو)

'لكمة قاضية' تقتل بطل ملاكمة أمام الآلاف! (فيديو)
'لكمة قاضية' تقتل بطل ملاكمة أمام الآلاف! (فيديو)
فارق بطل ملاكمة إيطالي الحياة، متأثرا بلكمة قاضية تلقاها أثناء المنافسة على لقب عالمي في بطولة الملاكمة التايلاندية المعروفة بـ"مواي تاي".

وأظهر شريط فيديو للمباراة النهائية، نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية الاثنين، الإيطالي كريتسيان داغيو ( 49 عاما) وهو يتلقى اللكمات من منافسه التايلاندي دون باروينغ، دون أن يقوى على صدها.

وإثر ذلك، هوى النجم الإيطالي على الأرض، ليعلن فوز باروينغ بالضربة القاضية، وتدخل الفريق الطبي في محاولة لإنقاذ داغيو، لكن حالته الصعبة تطلبت نقله إلى المستشفى حيث دخل في غيبوبة قبل أن يعلن عن وفاته الجمعة.

وأكد شقيق النجم الإيطالي نبأ الوفاة، قائلا إن الأسطورة توفي "كما أراد في الحلبة"، مشيرًا إلى أنه كان يرغب في مواصلة القتال حتى الثمانين من عمره.

وكانت المباراة أجريت يوم 26 تشرين الأول الماضي ضمن لقب الملاكمة التايلاندية، التي تعرف أيضا بـ" فن الأطراف الثمانية"، إذ يستخدم الملاكمون فيها أيديهم وأرجلهم وركبهم وحتى مرافقهم.

وانتهت المباراة النهائية في الجولة الـ 12بالضربة القاضية القاتلة.

يذكر أنّ داغيو متزوّج ولديه طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام فقط، تركها مفارقًا الحياة بعد أكثر من 200 مباراة في ملاكمة المحترفين، حصد خلالها سبعة ألقاب عالمية في الملاكمة التايلاندية والملاكمة بصورة عامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب