أخبار عاجلة
ألافيس يهزم بلد الوليد بهدفي بينا وساينز -
التكنولوجيا على وشك تدمير ملايين الوظائف -
أهلي جدة يوقع مع الغاني أوسو -
برشلونة يعلن إصابة كوتينيو -

شاهد أغرب هدف في الدوري الايطالي (فيديو)

شاهد أغرب هدف في الدوري الايطالي (فيديو)
شاهد أغرب هدف في الدوري الايطالي (فيديو)
أثار إيمانويلي جياكيريني لاعب وسط كييفو فيرونا استغراب الجماهير، بعد الهدف الغريب الذي سجله في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في المباراة التي جمعته ضد ضيفه ساسولو، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر في الدوري الإيطالي لكرة القدم، على ملعب "مارك أنتونيو بينتغودي".

وبينما كانت المباراة في دقائقها الأخيرة، حاول دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو تعزيز تقدم فريقه بهدف ثانٍ عبر تسديدة قوية من منطقة الجزاء، لكن ستيفانو سورينتينو حارس كييفو فيرونا تمكّن من صدّها ببراعة، إلا أن زميله إيمانويلي جياكيريني كان له رأي آخر.

ووصلت الكرة المرتدة من الحارس ستيفانو سورينتينو إلى زميله إيمانويلي جياكيريني، الذي بدل أن يبعد الكرة عن منطقة الجزاء أسكن الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 94 بطريقة غريبة جداً، بعد قيامه بحركة فنية حتى يستعرض مهارته الكروية، وسط ضحك دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو الذي أضاع فرصة تسجيله للهدف، وحسرة لاعب كييفو فيرونا أصحاب الأرض والجمهور.

وبفضل الهدف الذي سجله إيمانويلي جياكيريني في مرمى فريقه، تمكن ساسولو من الفوز على مُضيفه كييفو فيرونا بهدفين مقابل لا شيء، ليصبح في المركز السادس بترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 18 نقطة، بينما بقي فريق كييفو فيرونا في المركز الأخير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الاتحاد السويسري يعلن إصابة شاكيري بفيروس كورونا