فينسيوس .. منقذ سولاري يدخل تاريخ الريال بأول أهدافه الرسمية! (فيديو)

فينسيوس .. منقذ سولاري يدخل تاريخ الريال بأول أهدافه الرسمية! (فيديو)
فينسيوس .. منقذ سولاري يدخل تاريخ الريال بأول أهدافه الرسمية! (فيديو)
عانى فريق ريال مدريد في مواجهته الأولى بمسابقة الدوري تحت قيادة المدرب الجديد الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وذلك في مباراته ضد بلد الوليد، التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

لكن البديل البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور نجح في إنقاذ المدرب في أول مبارياته بالليغا، وتمكن هو الآخر من تسجيل أول أهدافه الرسمية رفقة فريق ريال مدريد الأول، بعد أن عانت كتيبة الملكي خلال هذه المواجهة، وانتظر عشاق الميرنغي حتى الدقيقة 83، ليفتتح لهم نجم "الكاستيا" سجل التهديف.

وكانت الجماهير المدريدية قد طالبت في أكثر من مناسبة بمنح اللاعب الشاب فرصة أكبر، بعد المباريات المميزة التي قدمها رفقة الفريق الثاني، والأهداف العالمية التي نجح في تسجيلها خلال دوري الدرجة الثانية، لتأتي مواجهة بلد الوليد لتمنح الفرصة للاعب لترك بصمته، وربما تثبيت قدميه في التشكيل الأساسي للمدرب الجديد.

ويعاني فريق ريال مدريد من سلسلة النتائج السلبية على مستوى الدوري الإسباني، الأمر الذي أطاح المدرب السابق، جولين لوبتيغي، ومنح الفرصة لسولاري، الذي نجح في أول اختبار له على مستوى مسابقة الكأس في الفوز برباعية، وكذلك حسم أولى مواجهاته مع الميرنغي على مستوى مسابقة الدوري على حساب بلد الوليد بهدفين نظيفين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار "الإقالة" يصعد بتشيلسي إلى نهائي "الأبطال" للمرة الثالثة
التالى لايبزيغ يفوز على بريمن ويتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا