أخبار عاجلة

جوائز مودريتش الفردية تمنحه مبلغاً مالياً ضخماً

جوائز مودريتش الفردية تمنحه مبلغاً مالياً ضخماً
جوائز مودريتش الفردية تمنحه مبلغاً مالياً ضخماً
تساءل محبو لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن العوائد المادية التي حققها قائد المنتخب الكرواتي، بعدما حقق جائزة الكرة الذهبية مساء الإثنين الماضي، بالحفل الذي أقامته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مُنهياً بذلك حقبة الأسطورتين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، اللذين سيطرا عليها لمدة عشر سنوات.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الكرواتي لوكا مودريتش سيتقاضى 800 ألف يورو من شركة "نايكي" الأميركية، التي يربطها بنجم ريال مدريد عقد بينهما يقضي أحد بنوده، بحصوله على المبلغ من الشركة، إن تمكن من الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأضافت الصحيفة، أن الشركة الأميركية التي تصنع المستلزمات الرياضية "نايكي"، بدأت في بيع المنتجات الرياضية التي تخصُّ النجم الكرواتي لوكا مودريتش بكميات كبيرة، بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الشركة الأميركية استفادت بشكل كبير جداً، بعدما نجح لوكا مودريتش نجم خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب الكرواتي، بالظفر بكل الجوائز الفردية الكبرى، ما جعل الطلب على المنتجات الخاصة به يرتفع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة.

وتمكن لوكا مودريتش صاحب (33) عاماً، من إحراز جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، وجائزتي أفضل لاعب في العالم لعام 2018، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأفضل لاعب في أوروبا، التي أعطاها له الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بالإضافة إلى حصوله قبل أيام على جائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى وفاة وكيل أعمال مارادونا السابق

معلومات الكاتب