أخبار عاجلة

شاهد سبب عدم اعتماد سولاري على إيسكو في مبارياته (فيديو)

شاهد سبب عدم اعتماد سولاري على إيسكو في مبارياته (فيديو)
شاهد سبب عدم اعتماد سولاري على إيسكو في مبارياته (فيديو)
غاب لاعب فريق ريال مدريد فرانشيسكو إيسكو،عن العديد من المواجهات التي خاضها "الملكي"، في عهد المدرب الجديد سانتياغو سولاري، رغم حاجة الفريق لأغلب نجومه، كونه يعاني في الفترة الأخيرة من تذبذب نتائجه على مستوى مسابقة الدوري الإسباني، لذا دائماً ما كان هناك سؤال واحد يطرح من الكثيرين، وهو "ما الذي يحدث لإيسكو مع في ريال مدريد هذا الموسم؟".

وأُسقط إيسكو من حسابات المدرب الجديد منذ الشهر الماضي، في الوقت الذي شهد لقاء ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا غياب اللاعب، رغم التأكيدات التي أشارت إلى مشاركته كأساسي، الأمر الذي وصفه سولاري بأنه قرار تكتيكي، ليخرج بعدها بتصريحات صحافية قال فيها : "غياب إيسكو كان قراراً محدداً لفترة، المدربون في كل مكان ملزمون باتخاذ قرارات تهم مصلحة الفريق، وأنا هنا لهذا الغرض".

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن سلوك إيسكو بعد خسارة مدريد 3/0 أمام إيبار، كان السبب وراء قرار سولاري، مؤكدة أن المدير الفني حاول مصافحة اللاعب في غرفة تبديل الملابس، لكن الأخير رفض ذلك، وأكمل سيره.

وأكدت بعدها صحيفة "آس"، المقربة من البيت المدريدي من خلال فيديو لتدريبات الفريق الملكي، عدم جدية اللاعب، وغياب رغبته في بذل أي جهد يذكر، الأمر الذي وصفته الصحيفة، بأنه يفسر قرار المدرب بعدم الاعتماد على اللاعب في المواجهات الأخيرة، ويرجح كفة قرب انتقاله لخوض تجربة احترافية جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب