أخبار عاجلة
سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع في نيسان! -
مخالفات بالمئات أسبوعياً في الأسواق! -
“الحزب” ينعى عنصرين له -

بين نيمار والعودة الى برشلونة.. شرطٌ غريب!

بين نيمار والعودة الى برشلونة.. شرطٌ غريب!
بين نيمار والعودة الى برشلونة.. شرطٌ غريب!
كشف موقع "غول" العالمي أن إدارة برشلونة اشترطت على النجم البرازيلي نيمار لاعبها السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي التقدم باعتذار رسمي للجماهير وإدارة النادي عن تصرفه العام الماضي، قبل الدخول في مفاوضات رسمية لإنهاء إجراءات انتقاله إلى صفوف الفريق الذي تركه صيف 2017.

وكسر نيمار عقده مع برشلونة صيف 2017 بعدما دفع باريس سان جيرمان مبلغ 222 مليون يورو لضمه وجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.


وقال الموقع الشهير إن إدارة برشلونة التي تحدثت مع اللاعبين الكبار وأيدوا عودة نيمار، طلبت من اللاعب البرازيلي التقدم باعتذار علني لجماهير النادي وإدارته ولاعبيه على ما بدر منه عندما انتقل إلى باريس سان جيرمان وهو ما أشعل الغضب داخل أسوار البيت الكتالوني ضده.

وسيكون برشلونة مطالباً بالتخلص من الفرنسي عثمان ديبملي إذا ما أراد استقدام نيمار، كما سيكون باريس سان جيرمان في أزمة لبيع عقد اللاعب الأغلى في العالم لتجاوز المشاكل المالية التي يعاني منها وتحديداً نظام اللعب المالي النظيف، ويرى مسؤولو النادي الباريسي أن بيع عقد نيمار أفضل بكثير من انتقال الفرنسي الموهوب كيليان مبابي الذي يرونه لاعب المستقبل في فرنسا والنادي.

وسبق وأن نقل برنامج "إيل شيرينغويتو" الإسباني الشهير الأسبوع الماضي أن نيمار أبلغ المقربين منه بأنه سيعود إلى برشلونة الصيف المقبل، وأن عليهم البحث عن منزل هناك، كما ظهر نيمار وهو يحتضن لويس سواريز أحد أضلاع مثلث "MSN" الهجومي الشهير في برشلونة، ووصفه بأحد أفضل الأصدقاء، وأن اللعب معه يعتبر أمراً رائعاً.

وفي المقابل، يرى لويس فان غال مدرب برشلونة السابق أن عودة نيمار إلى برشلونة ستكون قراراً خاطئاً، وقال في تصريحات صحفية: نيمار لاعب فردي ولا يعرف حتى الآن مفهوم اللعب الجماعي، أعتقد أن برشلونة سيرتكب حماقة إذا أعاده لصفوف الفريق مجدداً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب