أخبار عاجلة
في النبطية توقيف شخص بجرم ترويج مخدرات -
إصابة عضو بلدية بفيروس كورونا في الضنية -

تفاصيل واعترافات مقزّزة حول مقتل لاعب بعد اغتصابه زوجة رجل أعمال!

تفاصيل واعترافات مقزّزة حول مقتل لاعب بعد اغتصابه زوجة رجل أعمال!
تفاصيل واعترافات مقزّزة حول مقتل لاعب بعد اغتصابه زوجة رجل أعمال!
رغم مرور أكثر من شهر على قضية مقتل اللاعب البرازيلي دانيل كوريا، فإنها لا تزال تتصدر اهتمام وسائل الإعلام في البلد اللاتيني، والجديد هو اعتراف رجل أعمال كان متهماً بتفاصيل ارتكابه الجريمة البشعة.
وكان قد عُثر الشهر الماضي، على جثة اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، في إحدى الغابات، وقد بدا عليها آثار تعذيب شديد وقطع للأعضاء التناسلية.
وألقت الشرطة البرازيلية القبض بعد أيام على عددٍ من المتهمين بارتكاب الجريمة، وفي مقدمتهم رجل أعمال يُدعى أديسون بريتيس، الذي اعترف بقتله اللاعب، وروى فيما بعد تفاصيل مروّعة عن القضية.

ونقلت صحيفة marca الإسبانية عن الصحف البرازيلية تفاصيل اعترافات بريتيس التي أدلى بها خلال التحقيق معه، والذي أقر بأنه أحضر ثلاثة من مساعديه، وضربوا اللاعب وحبسوه داخل صندوق سيارته، ثم اقتادوه إلى إحدى الغابات بهدف قتله.

جاء ذلك على خلفية اتهام رجل الأعمال للاعب نادي ساوباولو بمحاولة اغتصاب زوجته، بعد مشاركته في حفل داخل منزله، بمناسبة عيد ميلاد ابنته.

ووفقاً للاعترافات فإن بريتيس أقدم على ذبح اللاعب بعد الوصول إلى الغابة، ثم قام بقطع أعضائه التناسلية، ليسحب مساعديه الثلاثة الجثة إلى إحدى مناطق كثيفة الأشجار.

وأفادت الصحيفة بأن الشرطة البرازيلية اعتبرت رجل الأعمال المتورّط في الجريمة "مريضاً نفسياً"، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً لذلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى انطلاق حملة جمع التواقيع للإطاحة برئيس برشلونة

معلومات الكاتب