أخبار عاجلة
“2500 سجين سوري”… خوري: سيتم تسليمهم! -
جدول جديد لأسعار المحروقات -
ترقّب لطرح اسم إضافي في “لائحة الخيار الثالث” -

لاعب عربي يُزَجّ بالسّجن في بلجيكيا بسبب السّطو!

لاعب عربي يُزَجّ بالسّجن في بلجيكيا بسبب السّطو!
لاعب عربي يُزَجّ بالسّجن في بلجيكيا بسبب السّطو!
زجّت محكمة "تورنهاوت" ببلجيكا بالدولي المغربي إسماعيل حميدات في السجن لمدة 46 شهراً، بعدما تورط في جرائم متعلقة بالسطو المسلح.

وكانت الشرطة البلجيكية قد ألقت القبض على المغربي إسماعيل حميدات خلال شهر شباط الماضي، برفقة صديق له متورط بدوره في عمليات السرقة، ما جعل فريقه ويسترلو البلجيكي يفسخ عقده، ليجد اللاعب نفسه في أزمة كبيرة رغم إفادته أمام قاضي التحقيق بأنه لم يكن موجوداً مع أصدقائه خلال فترة مداهمة محلات الذهب التي كانت تستهدفها العصابة التي تضم حوالي 5 أشخاص، بحسب وسائل إعلام بلجيكية.


وأنكر إسماعيل حميدات في مرحلة التحقيق الأولي معه، صلته بالأشخاص الذين يقومون بالسطو المسلح، واعترف بعدها بأنهم استغلوا سيارته الخاصة للقيام بأعمال إجرامية بعد سرقتها منه، لكن ذلك لم يشفع له من أجل معانقة الحرية، ليضيع مستقبله الكروي، وهو الذي سبق له اللعب لبريشيا الإيطالي، وكذلك روما الذي أعاره لأسكولي، قبل أن ينتهي به المقام في الدوري البلجيكي مع ويسترلو.

وهو الذي شق مسيرته الكروية في الدوري الهولندي مع تفينتي، ولعب مع أندية بلجيكية مختلفة أبرزها أندرلخت.

وكان إسماعيل حميدات حاضراً مع المنتخب المغربي الأول، في 11 تشرين الأول 2016، خلال مباراة ودية جمعت كتيبة الفرنسي هيرفي رينار بمنتخب كندا في ملعب مراكش الكبير، لكنه لم يظهر بعدها برفقة أسود الأطلس، إذ اكتفى باللعب مع المنتخب الرديف، تحت إشراف المدرب المغربي جمال السلامي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب