أخبار عاجلة

عام 2018 كارثي للمنتخب الألماني

عام 2018 كارثي للمنتخب الألماني
عام 2018 كارثي للمنتخب الألماني
عاشت ألمانيا عاماً كروياً سيئاً على مختلف الصعد من حيث النتائج والمشاكل والانتقادات، وذلك بعدما فشلت في إثبات نفسها في بطولة كأس العالم ثم في دوري الأمم الأوروبية.

وتعادلت ألمانيا أمام هولندا بنتيجة 2-2 بعدما كانت متقدمة في المباراة على أرضها، لتهبط إلى المستوى الثاني في دوري الأمم وترفع بذلك أسهم رحيل المدرب الألماني يواخيم لوف، بعدما حقق بصحبة الماكينات لقب مونديال 2014 على حساب الأرجنتين.


وبالعودة إلى عام 2018 فقد فازت ألمانيا في 4 مباريات فقط من أصل 13 لقاء بمعدل 30,8%، إذ تعادلت في 3 مناسبات وخسرت في 6، وهو الرقم الأقل في رزنامة المنتخب السنوية منذ عام 1964.

وما يؤكد أن عام 2018 كارثي على منتخب ألمانيا، هو احتلال المركز الأخير في بطولة كأس العالم في روسيا، قبل أن يتكرر الأمر في دوري الأمم الأوروبية.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل عاش المنتخب الألماني المعروف بانضباطه أحداثاً درامية، تمثلت في اتهام مسعود أوزيل مسؤولين في الاتحاد بمعاملته بشكلٍ عنصري، إضافة إلى تلك الأخبار التي أفادت عن أن المنتخب خلال بطولة كأس العالم عانى بسبب سهر اللاعبين لساعات الصباح الأولى، وقضاء وقتٍ طويل على ألعاب الفيديو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب