أخبار عاجلة

نجم عالمي يختتم مسيرته الدولية أمام المنتخب اللبناني

نجم عالمي يختتم مسيرته الدولية أمام المنتخب اللبناني
نجم عالمي يختتم مسيرته الدولية أمام المنتخب اللبناني
يختتم قائد أستراليا وهدافها التاريخي تيم كاهيل مسيرته الدولية عن عمر 38 عاما، بخوض الدقائق الخمس الأخيرة من مباراته الدولية الـ108 أمام لبنان اليوم الثلاثاء على ملعب سيدني الأولمبي.

وتأتي المباراة الودية ضمن استعدادات المنتخبين لخوض كأس آسيا 2019 في الإمارات بدءا من الـ5 من كانون الثاني المقبل، ويدافع فيها المنتخب الأسترالي عن اللقب الذي أحرزه على أرضه عام 2015.


وأكد مدرب المنتخب الأسترالي غراهام أرنولد اليوم أنه يعتزم الإفادة إلى أقصى حد من هذه المباراة التحضيرية، وسيمنح لاعبه كاهيل، صاحب الـ50 هدفا دوليا وأربع مشاركات في كأس العالم آخرها مونديال روسيا 2018، فرصة للمشاركة في الدقائق الخمس الأخيرة فقط.

وقال غراهام في تصريح صحفي: "الدقائق الـ85 الأولى ستكون مخصصة بالكامل لأدائنا"، ستكون آخر مباراة لنا هذا العام، لا مباريات ودية أخرى لدينا، لذا الدقائق الخمس الأخيرة ستكون لتيمي".

من جانبه أشار كاهيل إلى أن هذه الدقائق ستكون: "أفضل خمس دقائق في حياتي".

وأعرب اللاعب السابق لنادي إيفرتون الإنكليزي، عن أمله في إنهاء مسيرته مع المنتخب بتسجيل هدفه الحادي والخمسين، قائلا: "أنا واثق من أنني سأحصل على فرصة لذلك".

وسبق لكاهيل أن سجل هدفا في مرمى المنتخب اللبناني، وذلك في مباراة ودية أقيمت على ملعب صيدا البلدي في جنوب لبنان في الـ6 من أيلول 2012، وانتهت لصالح أستراليا بثلاثية نظيفة.

وتخوض أستراليا النهائيات الآسيوية في المجموعة الثانية التي تضم سورية والأردن وفلسطين، بينما يلعب لبنان في المجموعة الخامسة التي تضم السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب