أخبار عاجلة
كيف يساهم الفحص الجيني للأجنة فى ولادة أطفال أصحاء -
خلال 25 شهراً.. قتل الروس وزيري داخلية -
ترحيب بعودة حمدوك.. ودعوات من أحزاب سودانية للحوار -
خطة فيسبوك وجوجل القادمة هي السيطرة على الإنترنت -

عودة فريق الأمن العام المشارك في بطولة العالم للـ'مواي بوران'

عودة فريق الأمن العام المشارك في بطولة العالم للـ'مواي بوران'
عودة فريق الأمن العام المشارك في بطولة العالم للـ'مواي بوران'
وصل قبل ظهر اليوم الإثنين إلى مطار رفيق الحريري الدولي فريق المديرية العامة للأمن العام للألعاب القتالية برئاسة النقيب ديمتري صقر، عائداً من تايلاند حيث شارك ضمن بعثة المنتخب اللبناني في بطولة العالم في رياضة "مواي بوران".

وقد أحرز أعضاء الفريق أربع ميداليات من أصل 5 نالها المنتخب الذي حلّ في المركز الثاني في البطولة.


وكان في استقبال الفريق في صالون الشرف في المطار كل من محمد عويدات ممثلاً وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، عضوي لجنة الشباب والرياضة النيابية النائبين أنور جمعة وفادي علامة، الرائد طارق الشوفي من المديرية العامة للأمن العام، وفد من اللجنة الاولمبية اللبنانية، رئيس الاتحاد اللبناني للتاي بوكسينع الاستاذ سامي قبلاوي وعدد من الشخصيات الرياضية وأهالي الفائزين. وقد ألقيت كلمات من قبل كل من السادة  محمد عويدات والنائبين أنور جمعة وفادي علامة وسامي قبلاوي، هنأوا فيها أعضاء الفريق على النتائح الباهرة التي حققوها بإسم لبنان، كما شكروا اللواء ابراهيم للدعم الذي يقدّمه للرياضة عامة وللفرق الرياضية في المديرية العامة للأمن العام خاصة.

كما كانت كلمة للنقيب ديمتري صقر شكر فيها الحاضرين على الاستقبال مؤكداً انه لولا دعم اللواء عباس ابراهيم للرياضة في المديرية العامة للأمن العام لما كان فريق الالعاب القتالية قد حقق هذه النتائج المشرفة.        

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ليون يعزز صدارته للمجموعة بثلاثية في بروندبي

معلومات الكاتب