محرز يخطف الأنظار بهدف عالمي! (فيديو)

محرز يخطف الأنظار بهدف عالمي! (فيديو)
محرز يخطف الأنظار بهدف عالمي! (فيديو)
خطف النَّجمُ الجزائري رياض محرز الأضواء في مباراة منتخب بلاده ضد توغو، حينما سجل هدفا رائعا للغاية في شباك مضيفه، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الأحد في الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم المقررة في الكاميرون 2019.

وأدهش نجم مانشستر سيتي الإنكليزي ومنتخب محاربي الصحراء جماهير توغو، التي احتشدت على مدرجات ملعب "كيغي"، بعدما استغلّ الكرة العائدة من حارس المرمى التوغولي ليرسل كرة ذكيّة للغاية استقرت في شباكه من مسافة بعيدة المدى.

وخرج الحارس التوغولي ليمنع مهاجم الجزائر من تسجيل هدف فأبعد الكرة برأسه، لكن محرز كان بالمرصاد حينما اصطاد شباكه بكرة بعيدة مسجلا أول أهداف محاربي الصحراء في الدقيقة 15 من زمن اللقاء، رغم قيام المدافع بمحاولة إبعاد الكرة بيده، لكن الكرة واصلت طريقها صوب الشباك واكتفى الحكم ديفيز أوموينو بمنحه بطاقة صفراء فحسب!

ومنح الهدف الذي سجله رياض محرز زملاءه دفعة قوية للغاية، لحثهم على تسجيل الانتصار في اللقاء مبكرا من أجل ضمان التأهل للعرس الأفريقي المقرر الصيف المقبل، بل لم يكتف بذلك، ليعود ويسجل هدفا ثانيا بشكل رائع أيضا مانحا الجزائر التقدم بثلاثية، فيما وقّع على هدفيه التاسع والعاشر على التوالي في مسيرته خلال 43 مباراة خاضها مع منتخب الجزائر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الرفاعي: أصوات الأمير خالد بن فهد تكفي لتنصيب مسلي آل معمر

معلومات الكاتب