أخبار عاجلة
سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع في نيسان! -
مخالفات بالمئات أسبوعياً في الأسواق! -
“الحزب” ينعى عنصرين له -

لن تصدّق كم يدفع رونالدو عن كل 'ليلة' يقضيها في الفندق بلندن!

لن تصدّق كم يدفع رونالدو عن كل 'ليلة' يقضيها في الفندق بلندن!
لن تصدّق كم يدفع رونالدو عن كل 'ليلة' يقضيها في الفندق بلندن!
استثمر النجم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، فترة الراحة التي منحها المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري للاعبين الذين لن يلعبوا مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي، ليتوجه إلى العاصمة البريطانية لندن بغية مشاهدة بعض لقاءات البطولة الختامية لتنس الأساتذة.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية أن النجم البرتغالي وصل إلى العاصمة لندن برفقة صديقته جورجينا رودريغز، وابنه رونالدو جونيور، حتى يمضي فترة إجازته التي استهلها بالنزول في فندق "بولغاري" الفاخر، بمنطقة نايتسبريدغ.


وأضافت الصحيفة أن رونالدو سيمضي إقامة بفاتورة باهظة الثمن في الفندق الأنيق، الذي اختاره لعائلته على الطراز الإيطالي، حيث تقدر الكلفة اليومية للإقامة في الجناح الفاخر تسعة آلاف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مرأب السيارات المتوفر بخمسين جنيهاً إسترلينياً في الساعة الواحدة.

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي كان محظوظاً للغاية بسبب حصوله على الجناح الفخم في فندق بولغاري، نظرًا لارتفاع عدد السياح الأجانب الذين يزورون العاصمة البريطانية لندن بمثل هذا الوقت من السنة.

وكان كريستيانو رونالدو وصديقته وابنه قد حضروا لمشاهدة المباراة التي خاضها صديقهم نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا في كرة المضرب، والتي فاز فيها على الأميركي جون إيسن بنتيجة 6-4 و6-3.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب