أخبار عاجلة
مشهد ميسي حين نام على الأرض.. النجم الأرجنتيني يعلق! -
إيفرتون يعلن رحيل مديره الرياضي.. ويدعم بينيتيز -
توخيل يثق في قدرة تشيلسي على تجاوز مشاكله -
موسى: إزاحة بيطار ليست المطلوب -
رئيس بلدية ضبية في ذمة الله -
مشهد مخيف.. فهد يتبختر في فصل دراسي ويصيب تلميذا -
لا فرصة أمام إفريقيا للتغلب على كورونا.. إلا بشرط -

طفل شيشاني 'مدهش' يحقق رقما قياسيا عالميا غريبا! (فيديو)

أذهل الطفل رحيم كورييف، من جمهورية الشيشان الروسية، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة تحمل الرياضي الصغير، الذي يبلغ من العمر خمسة أعوام فقط.

فقد سجل رحيم كورييف "شوارزنيغر الشيشاني" رقما قياسيا عالميا جديدا في الحركات الرياضية، حيث قام بالضغط 4105 مرات خلال ساعتين و25 دقيقة، من دون انقطاع، الأمر الذي أكده ممثلو وزارة الرياضة في المنطقة، وأشادوا بقوة الرياضي الصغير وبقوة التحمل لديه التي لا تصدق.


ويمارس "شوارزنيغر الشيشاني" الرياضة منذ عدة سنوات، بالرغم من صغر سنه، وهو نادرا ما يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية، بل يمارس هذه الحركات في المنزل تحت إشراف والديه.

وكان رحيم، الذي يقوم بحركات رياضية صعبة يعجز الكبار عن القيام بها، يمني النفس بالوصول إلى الرقم 5 آلاف، لكنه اكتفى بأكثر من 4000 مرة بقليل.

وانتزع "شوارزنيغر الشيشاني" الرقم القياسي العالمي الجديد من مواطنه باتو بوكتاييف، البالغ من العمر خمس سنوات أيضا، وهو من مدينة أليستا عاصمة جمهورية كالميكيا الروسية، الذي حقق رقما قدره 4050 مرة، في 27 كانون الأول 2015.

وأصبح "الشيشاني شوارزنيغر" يتحدى الآن الرياضيين الكبار، وعرض المنافسة على إسحق تاماييف، صاحب الرقبة الضخمة، لكن الأخير لم يبد أي رد فعل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رانغنيك يبدأ مشواره مع مانشستر يونايتد بفوز صعب
التالى هاميلتون يفوز بجائزة السعودية الكبرى.. ويؤجل الحسم حتى الختام

معلومات الكاتب