أخبار عاجلة
صورة من عام 1910.. هكذا كان مرفأ بيروت -
توقيت مبادرة عون عجّل مبادرة الحريري -

Top Chef بموسمه الثالث يبدأ قريباً واعداً بمفاجآت عديدة

أطلقت MBC1# الموسم الثالث من برنامج Top_Chef# -مش أي شيف بنسخته العربية، وذلك خلال مؤتمر صحافي تمّ تنظيمه في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور أعضاء لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلّفة من الشيف العالمي #بوبي_شين ، الشيف اللبناني #مارون_شديد، والشيف السعودية #منى_موصلي التي تهتمّ أيضاً بتقديم هذا البرنامج.

تخلّل حفل الإطلاق محاكاة عمليّة للبرنامج حملت طابعاً ودياً صحافي النكهة، وذلك من خلال إقامة منافسة بين مجموعة من الصحافيين توزّعوا على فرق ثلاثيّة تُبرز براعتهم في تزيين قوالب من الحلوى من وحي حلقات البرنامج. وقد كان عليهم الانتهاء من التزيين خلال 20 دقيقة فقط ليختار بعدها أعضاء لجنة التحكيم أجمل تصميم لقالب حلوى تمّ تنفيذه.

من المنتظر أن يحمل الموسم الثالث من البرنامج، الذي ينطلق في 5 كانون الأول/ديسمبر، تغييرات متنوّعة بعضها يطال بنية البرنامج وهيكليّته، وبعضها الآخر سيظهر تباعاً مع تقدّم مراحله. وقد كشفت الشيف #السعودية ومقدمة البرنامج منى موصلي أن ثمّة مفاجآت سيتمّ الكشف عنها تباعاً وصولاً إلى الحلقة الختاميّة التي تتضمّن أكثر من مفاجأة. وهي وجّهت تحيّة إلى شجاعة المشتركين الذين يتركون بلدانهم وأعمالهم ليخوضوا منافسات حاسمة مع طهاة بمستوى عالٍ.

الإعلاميون يشاركون في منافسة وديّة من وحي البرنامج

من جهته أعلن الشيف العالمي بوبي شين أنه خلال زيارته الأخيرة إلى بانكوك، اكتشف أن القيّمين على الصيغة الأصليّة للبرنامج يتّبعون اليوم الصيغة التي يتّبعها الطهاة في الصيغة العربيّة Top Chef-مش أي شيف، وقد أكّدوا له أن الصيغة المعتمدة في الشرق الأوسط هي بين أفضل الصيغ في العالم. وقد كشف الشيف اللبناني مارون شديد على أن هذا الموسم سيكون نارياً سواءً لجهة الإعداد، والتصوير، والإخراج أو لناحية المواقع التي يتمّ فيها التصوير إلى جانب خلطة المتسابقين الذين يتميّزون بقوة الإصرار على الفوز.

من أجواء المؤتمر الصحفي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماكرون أمطر ممثل حزب الله بكلام محرج طوال 8 دقائق