بعد الهزيمة المذلة على يد صلاح ورفاقه.. رونالدو يعلق

بعد الهزيمة المذلة على يد صلاح ورفاقه.. رونالدو يعلق
بعد الهزيمة المذلة على يد صلاح ورفاقه.. رونالدو يعلق

عقب الهزيمة المذلة بخمسة أهداف نظيفة، علق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي أمس الأحد، قائلا "في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست النتيجة التي نكافح من أجلها".

وتأخر يونايتد لأول مرة في عصر الدوري الممتاز بأربعة أهداف في الشوط الأول، ليضيف محمد صلاح بعدها الهدف الشخصي الثالث له والخامس لفريقه خلال اللقاء.

مادة اعلانية

وكان العرض قاسيا من ليفربول، وحقق أكبر فوز له في استاد أولد ترافورد، بينما كان الأداء مفجعا من جانب منافسه التقليدي، وستتضح في الفترة القادمة تداعيات هذا الإذلال.

إلى هذا، قال رونالدو على حسابه بموقع فيسبوك، "في بعض الأحيان تكون النتيجة ليست النتيجة التي نكافح من أجلها. أحيانا لا تكون النتيجة هي النتيجة التي نريدها".

وأضاف، "هذا يقع على عاتقنا نحن. علينا فقط، لأنه لا يوجد أحد آخر لإلقاء اللوم عليه".

وشكر رونالدو جماهير مان يونايتد قائلا، "كانت جماهيرنا، مرة أخرى مذهلة في دعمها المستمر. إنهم يستحقون أفضل من هذا، وأفضل بكثير ، والأمر متروك لنا لتقديمه. لقد حان الوقت الآن".

وتراجع مانشستر يونايتد الذي لم يحقق أي انتصار في آخر أربع مباريات للمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، متأخرا بفارق 8 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى