أخبار عاجلة

الطقس غدا غائم جزئيا مع انخفاض في الحرارة في الداخل وعلى الجبال

توقعت مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الاحد غائما جزئيا مع رياح ناشطة وانخفاض في درجات الحرارة في الداخل وعلى الجبال، وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة:
طقس مستقر رطب نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط يتحول الى متقلب اعتبارا من يوم غد الاحد، درجات الحرارة معدلاتها الموسمية لشهر آب على الساحل (من 25 الى 33 درجة مئوية في الظل).


الطقس المتوقع في لبنان:

السبت: قليل الغيوم مع رياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تبدأ بالانخفاض على الجبال كما يتشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة.
الأحد: غائم جزئيا مع رياح ناشطة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية والجبلية بينما تبقى دون تعديل يذكر على الساحل، كما يتشكل الضباب على المرتفعات ويتساقط الرذاذ على الجبال المتوسطة بشكل متفرق.

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية وتبقى دون تعديل في المناطق الداخلية والجبلية، تنشط الرياح احيانا كما يتوقع تساقط أمطار خفيفة محلية على الجبال المتوسطة.

الثلاثاء: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة يتحول مساء الى غائم مع احتمال تساقط الرذاذ على الجبال المتوسطة.

درجات الحرارة المتوقعة على الساحل من 23 الى 31 درجة، فوق الجبال من 17 الى 26 درجة، وفي الداخل من 19 الى 33 درجة.

الرياح السطحية: جنوبية غربية ناشطة أحيانا، سرعتها بين 20 و55 كلم/س.
الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء أحيانا على المرتفعات المتوسطة بسبب الضباب.
الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و80 %.
حال البحر: مائج، حرارة سطح الماء: 29°م.
الضغط الجوي: 755 ملم زئبق.

ساعة شروق الشمس: 05,55
ساعة غروب الشمس: 19,29

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب