أخبار عاجلة

المالية ترد على أسود: نتحداك بتقديم أي معلومة موثقة

المالية ترد على أسود: نتحداك بتقديم أي معلومة موثقة
المالية ترد على أسود: نتحداك بتقديم أي معلومة موثقة
ردت المديرية المالية العامة في وزارة المالية على النائب زياد اسود بالآتي: معتقداً أن نزق الكلام يصنع منه نجماً شعبياً يستعيد زياد اسود أوصافه ونواياه في هجمة على اداء وزارة المالية، متهماً إدارتها العامة المسؤولة، بالهجوم على الشركات المسيحية.

إن وزارة المال تتوجه الى وزير العدل والنيابة العامة التمييزية والمالية باعتبار ما ورد في تغريدة الأسود ادعاءً شخصياً من الوزارة بحقه وكل من يظهره التحقيق، للتأكد من أكاذيبه وادعاءاته والطلب الى قيادته السياسية والحزبية أن تتحداه بتقديم أية معلومة موثقة عما ورد، حتى لا تتحمل هي المسوؤلية المعنوية وتضع نفسها ووزرائها في دائرة الاتهام المباشرعن الكلام الانقلابي على الدولة والميثاق.


وكان النائب أسود قد غرد، على حسابه عبر تويتر، قائلا: "قبل ما نغلق سنة بحب قول اقوى مافيات البلد واختصاصيي الرشاوى والخوات على الشركات المسيحية هي ميليشيا وزارة المالية...سنة 2018 ما عرفتو من الحرامي بلكي بتعرفو من الوقفة على المراية. 

وفي تغريدة ثانية، قال أسود: "من يفرض خوات وينظم قرصنة على الشركات يعيش من أموالنا ويسرق أموالنا ويتهرب من الضرائب على حسابنا...هيك رح انهي مهزلة العيش المشترك والدولة والقانون في وزارة المالية والداخلية والزراعة والأشغال والعمل 
والاتصالات. وعلى كل شي إسمو كلام راقي مع مسؤولين و نهابين و....هيك".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب