أخبار عاجلة
مانشستر يونايتد يخوض اختبار أتالانتا الصعب -
برشلونة يواجه خطر الخروج المبكر من دوري الأبطال -
راسبيري باي تمنحك القدرة للتحكم في روبوتات ليغو -
آبل زودت ماك بوك برو بشاشة mini LED -
زوجة اللبناني أليكس صعب المعتقل في أميركا تبكيه وتحتج -
الإرياني: انتهاكات الحوثي في العبدية إبادة جماعية -
اسمه شغل لبنان.. تعرف إلى القاضي الذي "أغضب" حزب الله -

نزار زكا يحتفل بعيده في زنزانته.. ويوجّه رسالة إلى الدولة اللبنانية

نزار زكا يحتفل بعيده في زنزانته.. ويوجّه رسالة إلى الدولة اللبنانية
نزار زكا يحتفل بعيده في زنزانته.. ويوجّه رسالة إلى الدولة اللبنانية
صدر عن عائلة نزار زكا الموقوف في إيران بيان نقلاً عنه جاء فيه: "أتوجه الى زملائي الإيرانيين من المعتقلين السياسيين الموجودين معي تحت الأرض، بجزيل الشكر والإمتنان للعاطفة الصادقة التي أغدقوني بها والتعاطف الذي أظهروه معي، من خلال الإحتفال سويا بعيد ميلادي، الرابع الذي أقضيه في سجن إيفين، على مائدة قاموا خصيصا بتحضير أطباقها، كل حسب تقاليد منطقته، وذلك كبادرة إعتذار نيابة عمن خطفني ولأن ليس من شيم الإيرانيين دعوة شخص ومن ثم إعتقاله تعسفيا. كما أشكر كل من شاركنا المائدة من عناصر الحرس في سجني".

وأضاف: "أتوجه بالتقدير الى الإتحاد اللبناني للفروسية برئاسة اللواء سهيل خوري، للمبادرة المميزة التي شهدتها بطولة لبنان في الفروسية أمس الأحد في ضبية، من خلال الإحتفاء بعيد ميلادي والتأكيد أن الفروسية، وأنا إبنها، لا تكتمل إلا بعودتي إليها".

وتابع أشكر كذلك إبني عمر زكا، والجالية العزيزة في واشنطن وكل الإصدقاء الأميركيين الذين أقاموا "كأس الحرية لنزار زكا" في لعبة البولو Polo في العاصمة الأميركية، في حضور مسؤولين اميركيين كبار. والشكر موصول لكل من ساهم ماديا ولوجستيا ومعنويا في إنجاح هذه المبادرة. أشكر كل هؤلاء بلا إستثناء من إيرانيين وأميركيين ولبنانيين مقيمين ومنتشرين، في حين لا تزال دولتي في غيبوبة كاملة، تتجاهل قضية لبناني خطف في طهران بينما كان يلبي دعوة رسمية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون يلقي كرة “الترسيم” في ملعب ميقاتي

معلومات الكاتب