أخبار عاجلة
مخالفات بالمئات أسبوعياً في الأسواق! -
“الحزب” ينعى عنصرين له -

الفرزلي بعد لقائه بري: المسألة ليست سحب رسالة عون او لا بل البحث في تأجيل توقيت النقاش

الفرزلي بعد لقائه بري: المسألة ليست سحب رسالة عون او لا بل البحث في تأجيل توقيت النقاش
الفرزلي بعد لقائه بري: المسألة ليست سحب رسالة عون او لا بل البحث في تأجيل توقيت النقاش
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي، وعرضا الاوضاع العامة وشؤونا مجلسية.
وصرح الفرزلي بعد اللقاء: "نتيجة ما يتم تداوله عبر وسائل الاعلام والصحف في موضوع جلسة السابع عشر من تشرين الاول المخصصة لتلاوة رسالة فخامة الرئيس ومناقشتها، زرنا دولة الرئيس نبيه بري، وبعد النقاش ودراسة كل الظروف المستجدة والتي استجدت على كل المستويات، رأينا أن دولة الرئيس نبيه بري ليس مع تأجيل الجلسة ولا ضد تأجيلها، إنما حسب رغبة فخامة الرئيس وقراءته للواقع على الساحة اللبنانية، ومن وحي هذا النقاش، سأتشرف بزيارة فخامة الرئيس للوقوف على رأيه في هذا الشان، وبالتالي يبنى على الشيء مقتضاه بعد زيارة فخامة الرئيس، إذا تمكنا من ذلك في أقرب وقت".

وأكد الفرزلي أن "المسألة ليست مسألة سحب الرسالة او عدمه، انما المسألة هي البحث في تأجيل توقيت النقاش، آخذين في الاعتبار الواقع العام وما يترتب على نقاش لا يكون فيه توافق حقيقي بين السادة النواب الذين يمثلون كل شرائح الشعب اللبناني. والرئيس بري في جلسة السابع عشر من تشرين الاول مستعد تماما، وواجب دستوري واحترام لفخامة الرئيس تلاوة الرسالة ومناقشتها في الهيئة العامة".

وعرض بري ايضا مطالب المهندسين وشؤونا نقابية خلال استقباله نقيبي المهندسين في بيروت والشمال جاد تابت وبسام زيادة مع وفد من مجلسي النقابتين، في حضور مسؤول مكتب النقابات والمهن الحرة المركزي في حركة "أمل" مصطفى فواز.

كذلك استقبل نائب حاكم مصرف لبنان سابقا محمد بعاصيري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب