أخبار عاجلة
الصايغ: لقاء معراب لم يستفزنا.. ونهنّئ القوات -

الجميل استقبل كرامي: للتواصل مع من يعترض على واقع الحال لانقاذ لبنان

الجميل استقبل كرامي: للتواصل مع من يعترض على واقع الحال لانقاذ لبنان
الجميل استقبل كرامي: للتواصل مع من يعترض على واقع الحال لانقاذ لبنان
استقبل رئيس حزب "الكتائب" النائب سامي الجميل النائب فيصل كرامة في الصيفي. وأعلن الجميل اثر اللقاء ان "هناك حوارا جديا بين كل القوى التي تعترض على واقع الحال والحريصة على البلد والناس ومستقبلهم في ظل الواقع الصعب".

وقال: "من جهتنا سنستمر بالتواصل مع الجميع خصوصا مع من يعترض على واقع الحال للتفكير سويا في كيفية انقاذ لبنان".


اضاف الجميل: "نتمنى في الايام والاشهر المقبلة ان تستوعب السلطة السياسية الواقع، والا فلتترك مكانها لحكومة اخرى، حكومة اختصاصيين، حكومة حيادية، المهم العمل لمصلحة البلد".

وأمل بعقد المزيد من اللقاءات مع النائب كرامي "لنتحاور حول ما نختلف حوله ونتعاون في الامور التي نتفق حولها"، وقال: "نريد اشخاصا لا مصالح لهم للقيام بالاصلاح".

من جهته، لفت كرامي الى  "اننا تشاركنا مع الجميل بشعورنا، ان لبنان الدولة والمؤسسات والحريات والديموقراطية والاقتصاد والامن والانماء مهدد بالانهيار".

وتابع: "كان هناك تناغم وتعاون بيننا وبين الكتائب في مجلس النواب، ومن الطبيعي ان يتم اللقاء في هذه الظروف، علاوة عن العلاقة التاريخية بين آل كرامي وآل الجميل التي فيها تعاون واختلافات".

ورأى كرامي ان "السلطة والحكومة تعيشان حالة انكار، ونحن اليوم في نمو صفر باعترافهما، وانا اعتقد انه اقل من ذلك، وفي ظل فساد وهدر يبدأ من قضية الكهرباء الى الاتصالات"، معتبرا انه "كان لا بد من اللقاء لوضع خطة للمواجهة في المرحلة المقبلة، وخطة المواجهة تكون في مجلس النواب والحوار مستمر بيننا والكتائب من اجل الخطوات المستقبلية".

وقال: "هذه الحكومة لا تستطيع ان تستمر، فإما الشعب اللبناني يذهب وتبقى الحكومة واما تذهب الحكومة ويبقى الشعب اللبناني"، مشيرا الى ان "ما حصل اليوم هو بداية حوار على الخلافات السياسية".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب