أخبار عاجلة
الحريري يلتقي جنبلاط غداً -
نيوكاسل يقيم معسكراً في السعودية -
السبت.. المنتخب السعودي يبدأ معسكر مواجهة عمان -

'ولعت' بين حكمت ديب وراغب علامة بسبب أغنية.. ونجل الأخير يدخل على الخط!

'ولعت' بين حكمت ديب وراغب علامة بسبب أغنية.. ونجل الأخير يدخل على الخط!
'ولعت' بين حكمت ديب وراغب علامة بسبب أغنية.. ونجل الأخير يدخل على الخط!
انتقد عضو كتلة "لبنان القوي" النائب حكمت ديب أغنية "السوبر ستار" راغب علامة "طار البلد" الجديدة.

وفي مقابلة على "OTV"، قال ديب: "هيدا لازم يطير راسو، شو يعني طار البلد؟ شو هل اللامسؤولية".

من ناحيته، غرّد الصحافي جمال فياض على حسابه على "تويتر"، قائلاً: "حابب قول لسعادة النائب، مش بالكلام بترفع معنويات الناس، مش بالكلام تملك قلوب الناس! اشتغلوا وخفّفوا الدين أمّنوا الخدمات من ماء وكهرباء، ضعوا المسؤول المناسب في المكان المناسب، عاقبوا الفاسد! ساعتها بيطير البلد من الرفاهية وبيصير باللوج! نحنا بدنا مسؤول يرفع راسنا مش يطيّر راسنا!".

وتعليقاً على رد فياض، غرّد راغب علامة قائلاً: "يا صديقي ما قاله هذا النائب يمثل أخلاقه.. ثم أنني أعلم بأن فخامة الرئيس لا يقبل ان يكون عنده نواب يطلبون قطع رأسي لأنني غنيت وجع الناس وجرح الوطن خوفاً على وطني.!!! لكن كلام أهل الحق جرح آهل الباطل. وتحية الى أصدقائي الشرفاء من التيار الوطني الحر".

أمّا نيشان فغرّد بالقول: "من نوائب الدّهر أن يَتَفَوَّه نائب مسؤول بكلام غير مسؤول يُسيء الى فنّان تُرفع الرؤوس بِمَسيرَتِه. أكاد أجزم انّ الاستاذ حكمت ديب نادِمٌ على تعبيره. راغب علامة لك وفير الاحترام والتقدير ونزار فرنسيس وجان ماري رياشي."

وبدوره، ردّ علامة بتغريدة أيضاً: "الشكر الجزيل لك أخي نيشان لكني أشك بأن تكون زلة لسان!!! الواضح بأن هذا التهديد وليس "تالتعبير" كان مطبوخ سلف!!".

كذلك، لجأ نجل علامة، خالد، إلى "تويتر"، فقال: "هيدا النايب اللي هدد والدي لانه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا... راغب علامة ما بخاف من واحد متلك.. راغب علامة طير البلد بالاغاني وانتو طيرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. و جرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الحواط: ليكن العام المقبل عام تحرير الشرعية

معلومات الكاتب