'لقاء الثلاثاء': الأجواء المتوترة هي حلقة في سلسلة إعاقة تأليف الحكومة

'لقاء الثلاثاء': الأجواء المتوترة هي حلقة في سلسلة إعاقة تأليف الحكومة
'لقاء الثلاثاء': الأجواء المتوترة هي حلقة في سلسلة إعاقة تأليف الحكومة
عقد لقاء الثلاثاء اجتماعه الأسبوعي في دارة الراحل الدكتور عبد المجيد الرافعي وبرعاية من السيدة المناضلة ليلى بقسماطي الرافعي وبحضور مزيد من الفعاليات المدنية والنقابية التي اعتادت المشاركة في اللقاء وأصدر البيان التالي:

"في إطار متابعته الأحوال المعيشية الصعبة وتدهور الخدمات الإنمائية والبلدية ناقش المجتمعون موضوع إنشاء سرية اطفاء في أبي سمراء نظرا للكثافة السكانية فيها وصعوبة الوصول إليها نتيجة اختناقات السير في الطرق المؤدية لها وبسبب ذلك ولأنه وفي حال اندلاع أي حريق لا سمح الله فمن الصعب أن يتم تدخل الاطفائيات في الوقت المناسب. وتم إقرار توقيع عريضة شعبية ترفع للمسؤولين لتحقيق هذا المطلب".


من جهة أخرى، سيطرت الأجواء المتوترة خلال الأسبوع الماضي على المناقشات وهنا يرى اللقاء أن هذا التوتر يزيد من معاناة الشعب وهو ناتج عن ممارسات متهورة لا تخدم سوى أجندات الأطراف الخارجية ورأى أن  ذلك يشكل حلقة في سلسلة إعاقة تأليف الحكومة وغطاءً لسياسة الهيمنة على القرار الوطني لمصلحة باتت معروفة وآسف لإنجرار البعض مع هذا التوجه الخطير طمعا بمكسب سياسي لا يساوي شيئا أمام ما ينتج من مخاطر تحيط بالوطن. فلو فكر الجميع بمصير الوطن وتقديم مصلحته على اي شيء آخر لما وصلنا الى ما نحن عليه. إن إستمرار هذه الأجواء سيوصل البلد إلى الطريق المسدود الذي سيوصلنا بدوره إلى المجهول فلنتعلم من دروس الجوار حتى نكون درسا لغيرنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لجنة إدارة الأزمات في الكورة: 17 حالة جديدة في الـ 24 ساعة الماضية
التالى ماكرون يصف اللقاء مع السيدة فيروز بالاستثنائي

معلومات الكاتب