أخبار عاجلة
في النبطية توقيف شخص بجرم ترويج مخدرات -
إصابة عضو بلدية بفيروس كورونا في الضنية -

طعنه بالسكين في رقبته بسبب 'أفضلية المرور'!

طعنه بالسكين في رقبته بسبب 'أفضلية المرور'!
طعنه بالسكين في رقبته بسبب 'أفضلية المرور'!

حصل إشكال في التبانة شارع سوريا بين المدعو "م. ل." من جهة وكل من "ن. ح." و"ع. م." و"د. د." (مجهولي باقي الهوية) من جهة أخرى، تطور الى تضارب بالأيدي والآلات الحادة، ما ادى الى اصابة شخص بطعنة سكين في رجله، نقل على أثرها الى مستشفى طرابلس الحكومي للمعالجة، فيما فرَ الفاعلون الى جهة مجهولة.


وفي بلدة تمنين الفوقا، وعلى خلفية أفضلية المرور، حصل اشكال وتضارب بين اشخاص من آل ن. واشخاص مجهولي الهوية، حيث أصيب المدعو م. ن. (لبناني) بطعنة سكين في رقبته نقل على اثرها الى مستشفى تمنين العام للمعالجة.

وفي الزاهرية نزلة الفرير، حصل إشكال بين كل من ع. ع. وشقيقه ق. ع. ووالدهما ح. ع. وأشخاص آخرين مجهولي الهوية من جهة وكل من ج. ر.  وط. ا. وم. ع. وشقيقه ج.ع وأشخاص آخرين من جهة أخرى، حيث تطور الخلاف فيما بينهم الى تضارب بالأيدي والآلات الحادة، ما ادى الى اصابة أشخاص بعدة طعنات في أجسادهم وفروا جميعاً الى جهة مجهولة.

وفي طريق الجديدة أرض جلول، ونتيجة خلاف مادي، حصل اشكال بين م. م. (سوري الجنسية) من جهة والمدعو ع. م. (فلسطيني- سوري) من جهة أخرى نتج عنه اصابة ع. بطعنة سكين في كتفه الايسر وقدمه اليسرى نقل على اثرها الى مستشفى المقاصد للمعالجة، ووضعه الصحي مستقر حاليا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماكرون يصف اللقاء مع السيدة فيروز بالاستثنائي

معلومات الكاتب