أخبار عاجلة

خبر سار من 'مياه بيروت' الى المشتركين.. لا غرامات على التأخير!

خبر سار من 'مياه بيروت' الى المشتركين.. لا غرامات على التأخير!
خبر سار من 'مياه بيروت' الى المشتركين.. لا غرامات على التأخير!

دعت مؤسسة "مياه بيروت وجبل لبنان"، في بيان، جميع المشتركين لتسديد بدلات المياه المترتبة عليهم إلى الجباة المختصين أو لدى دوائر التوزيع التابعين لها أو لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة "أون لاين" لتحويل الأموال T.M.O أو عبر شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقة الإئتمان عبر الإنترنت، على موقع المؤسسة lb.gov.ebml.www، فيزا من خلال #مصرف الاعتماد اللبناني ش.م.ل وماستر كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل.

 

 

وأنذرت المؤسسة المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2018 للمرة الاخيرة بعد ان انقضت مهل الانذارات السابقة الموجهة اليهم، تحت طائلة قطع المياه وتطبيق أحكام المادة 24 من نظام الاستثمار بحقهم، علما بأن بدلات العام 2018 تخضع لغرامات التأخير بمعدل 2% شهريا اعتبارا من تاريخ 1/10/2018.

 

وأعلنت انه تحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد عمدت إلى الإعفاء من غرامات التأخير وللمرة الاخيرة على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2017 وما قبله بنسبة (90 في المئة) لغاية تاريخ 31/12/2018."

 

 

وذكرت المؤسسة المشتركين ان اوقات فتح وإقفال الصناديق في دوائر التوزيع هي على الشكل التالي: من يوم الاثنين ولغاية يوم الخميس من الساعة 8,15 ولغاية الساعة 15,00 باستثناء ايام الجمعة بحيث تكون من الساعة 8,15 ولغاية الساعة 10,30.

 

وأملت من المشتركين التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم بدون اي تأخير. واعتبرت هذا الإعلان "بمثابة إنذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب