أخبار عاجلة
الكورة.. 32 حالة إيجابية جديدة بكورونا -
الحريري 'يتجرّع السمّ'.. و'الثنائي' لا يلاقيه؟! -
بشمزين: نتائج عائلة المصاب في البلدة سلبية -

وطاويط الليل: تسريب 'حوار مُفترض' بين وهاب وبسام يُشعل 'تويتر'.. والأخيرة تنفي!

وطاويط الليل: تسريب 'حوار مُفترض' بين وهاب وبسام يُشعل 'تويتر'.. والأخيرة تنفي!
وطاويط الليل: تسريب 'حوار مُفترض' بين وهاب وبسام يُشعل 'تويتر'.. والأخيرة تنفي!
إنتشرت تغريدة عبر موقع "تويتر" عن حوار شفهي، قيل إنّه دارَ بين مديرة الأخبار في قناة "الجديد" مريم البسام ورئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، وقال ناشر "الحوار المُفترض" إنّ موظفًا في المحطّة نقل هذا "التسريب الشفهي".

إلا أنّ البسام سارعت الى نفي هذا الخبر، إذ أعادت نشر التغريدة عبر صفحتها الخاصة على "تويتر"، وعلّقت بالقول: "خبر كاذب صادر عن ملفق أخبار مصاب بالتهابات الهبل المفرط "، مضيفةً: "هذا الحوار "سفهي " غير "شفهي" لمؤلف يبحث عن فتنة، سقط متأثرا بالمخابرات الغبية"، وختمت بالقول: "حسابك بالقضاء".

وجاء في الحوار المنشور والمنسوب الى وهاب والبسام أنّ الأخيرة قالت "المطلوب منّا رفع السقف الليلة"، ليردّ وهاب "أكتر من هيك بيحترق البلد".

ومع نفي البسام لهذا الخبر المنسوب لشخص يُدعى "جيمي مدينة"، وواضح أنه إسم مستعار، ردّ الأخير على مديرة المحطّة طالبًا منها البحث عن مصدر الخبر من داخل "الجديد".

من جانبها ردّت الإعلاميّة سمر أبو خليل على الخبر المتداول بالقول: "أخطأت الهدف نحن ما منشتغل على طريقة #وطاويط_الليل ويلي عنا بنقولو على راس السطح وتاريخنا بيشهد#خيّط_بغير_مسله".

توازيًا، قالت الإعلامية نانسي السبع عبر حسابها على "تويتر": "بهدوء لا الجديد اللي استضافت وئام وهاب وقت "استفز" الشارع وتحرك عفوياً ولا الجديد نشرت الفيديو "المسرب" لوهاب انما تحفظت عن نشر مضمونه وبالآخر بيطلع سيناريو ولا هلوسات زهير الصدّيق بزماناتو".

كذلك، كتبت المراسلة السابقة في "الجديد" يمنى فواز: " كلمة حق تقال، على مدى 7 سنوات من عملي في الجديد وبشكل يومي مع مريم البسام، لم أرَ أو اسمع يوماً اي نوع من انواع هكذا حوارات او تلقين الضيوف".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماكرون يصف اللقاء مع السيدة فيروز بالاستثنائي

معلومات الكاتب