ما قاله نصرالله عن نشر صور المرأة على 'السوشيل ميديا' يثير بلبلة

ما قاله نصرالله عن نشر صور المرأة على 'السوشيل ميديا' يثير بلبلة
ما قاله نصرالله عن نشر صور المرأة على 'السوشيل ميديا' يثير بلبلة
اعتبر الشيخ صادق النابلسي، الأستاذ في العلوم السياسية، أن الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله أبٌ يريد المحافظة على أبنائه وبالتالي له الحق بإتّخاذ الإجراءات التي تحميهم.

جاء ذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج "الحدث" على "الجديد"، ردًّا على سؤال عمّا إذا كان موقف نصرالله من وضع المرأة صورتها على مواقع التواصل الإجتماعي، موقفًا شخصيًّا أم رأي "حزب الله"، وهل يعتبر ذلك تعميمًا، قال الشيخ النابلسي: "لِمَ لا؟ هو تعميم له علاقة بأبنائه. هو أب ويريد المحافظة على أبنائه وبالتالي للأب الحق بإتّخاذ الإجراءات التي تحمي أبناءه".


وفي الشّقّ السياسي، قال النابلسي إن طرح وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل الأخير بعد لقائه رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي، طرحٌ غير مقبول لدى "حزب الله"، وأن تفاؤل باسيل بقرب تشكيل الحكومة قبل نهاية العام "في غير محلّه".

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد ضجّت مساء الأحد بكلام نُسِب إلى نصرالله، يدعو فيه إلى تحريم مواقع التواصل، واصفاً إياها والإنترنت بالابتلاء.

 

فقد نقلت عدة حسابات عن نصرالله قوله: "لو كنت مرجعاً، كنت بحرّم شي اسمه تواصل اجتماعي، فالابتلاء الأكبر في هذا العصر هو الإنترنت ومواقع التواصل".

 

ولفت البعض الى أنّ السيد نصرالله قال حرفيًا خلال كلمة له السبت في حفل تخرّج طالبات بمعاهد تعليمية تابعة للحزب: "يؤسفني فعلًا أن العديد من الأخوات يضعن صورهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي ويتصفح وجوههن القاصي والداني.. الابتلاء الأكبر في هذا العصر هو الإنترنت ومواقع التواصل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 'خيارٌ جادّ'.. مجلة أميركية: التقسيم هو الحلّ الأفضل لمشاكل لبنان!
التالى ماكرون يصف اللقاء مع السيدة فيروز بالاستثنائي

معلومات الكاتب