'انتظرتك ولم أسمع صوتك': مقتل غافين فورد صدم محبيه.. ونائب كان يتابعه!

'انتظرتك ولم أسمع صوتك': مقتل غافين فورد صدم محبيه.. ونائب كان يتابعه!
'انتظرتك ولم أسمع صوتك': مقتل غافين فورد صدم محبيه.. ونائب كان يتابعه!
تفاعل اللبنانيون بشكل واسع مع خبر مقتل المذيع في "راديو وان" غافين فورد.

فعلى "فيسبوك"، حصدت الصورة التي نشرتها الإذاعة على صفحتها الرسمية 637 تعليقاً و2.6 ألف إعجاب، ناهيك عن أنّه تمت مشاركة المنشور 907 مرة. وراح زوّار الصفحة يقدّمون تعازيهم بوفاة المذيع الذي رافقهم على مدى 20 عاماً.

من جهتها، قالت دانا عليوان: "لأكثر من 20 عاماً، كان يجعلني غافين أبتسم وأنا في طريقي إلى المدرسة وإلى الجامعة وإلى العمل.. لن تكون صبحياتي نفسها من دونه لترقد روحه الجميلة بسلام. وشكراً لك يا غافين لأنّك جعلت أيامنا أفضل قليلاً".

بدوره، قال فانيغ بوستانيان: "أشعر كما لو أنني فقدت شخصياً قريباً مني (الشعور مريع) على الرغم من أنني لم ألتقيه بحياتي. أعتقد أن الشخص يصبح قريباً منك إذا كنت تستمتع إليه لمدة 3 ساعات يومياً".

من ناحيتها، قالت شيرين مصابني كركبي: "كنت أنتظره في الصباح وأتساءل أين غافين وألغا! لن تكون رحلاتنا إلى العمل هي نفسها بعد اليوم! ارقد بسلام غافين فورد"

أمّا على "تويتر"، فاحتل وسم "#غافين_فورد" المراتب الأولى.

ومن جهته، غرّد النائب السابق سامر سعادة قائلاً: "الصورة المسرّبة عن جريمة مقتل المذيع #غافين_فورد، رحمه الله، تدلّ على انحطاط أخلاق من سرّبها، وصورة واضحة على غياب روح المهنية في المحافظة على مسرح الجريمة واحترام حرمة الموت والإنسانية. يجب معاقبة المسؤولين سريعاً. كلنا أمل بالقبض على المجرمين".

أمّا النائب سامي الجميل فعلق بتغريدة جاء فيها: "يؤسفني جداً سماع الخبر الفظيع لوفاة مقدّم البرنامج الصباحي على إذاعة "راديو وان" البريطاني غافين فورد في بيت مري. لقد مدّنا برنامج "Gavin Ford in the morning" بالطاقة الإيجابية وأسمعنا الموسيقى الجميلة على مدى الأعوام العشرين الماضية. لترقد روحك بسلام يا غافين فورد. ولتأخذ العدالة مجراها!".

وتساءل رودي حنا: "لمَ يقدم أحد على قتل غافين فورد؟".

وغرّد ألان قائلاً: "صدمني خبر مقتل غافين فورد. كنت محظوظاً بما فيه الكفاية لألتقيه عدة مرات".

وقالت رائدة: "لترقد روحك بسلام فاغين فورد. سنشتاق إليك".

يُشار إلى أنّ شعبة المعلومات عثرت على سيارة مذيع فورد بالقرب من سوق الأحد، بحسب ما نقلت صحيفة "الجمهورية".

وكان قد تم العثور على فورد جثة في منزله ظهر أمس في بيت مري، ورجحتّ المعلومات الأولية حصول جريمة قتل، كاشفة أن فورد تعرض للخنق ومن ثم الى ضربة على الرأس ما أدى الى وفاته.

من جهة أخرى، كشفت إذاعة "جرس سكوب" عن توقيف شاب ديليفري مشتبه به بالاضافة الى بدء التحقيقات مع الجيران الذين اشاروا الى تردد بعض السوريين الى الشقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلية الأزمة في سهل عكار 'قلقة'... وهذا ما قرّرته!
التالى ماكرون يصف اللقاء مع السيدة فيروز بالاستثنائي

معلومات الكاتب