أخبار عاجلة
تفاؤل بإنجاز الاستحقاق الرئاسي في نيسان -
“الحزب” يستهدف آليات إسرائيلية -

شاهد اطول علم لبناني.. طوله 1500 متر!

شاهد اطول علم لبناني.. طوله 1500 متر!
شاهد اطول علم لبناني.. طوله 1500 متر!
بالتعاون مع اتحاد بلديات المنية، بلدية المنية، بلدية بحنين، حركة لبنان التجدد، مجمع العبير التربوي، مجمع الأرز التربوي، مدرسة كولاج، ثانوية كولاج ناسيونال، ثانوية المنية الاسلامية، ثانوية الليسيه جنرال، رفعت كشافة الجراح - مفوضية المنية - الضنية، اطول علم لبناني في المنية.

وشارك عدد من طلاب المدارس في المدينة، برفع هذا العلم، في وسط المدينة وصولا الى ثكنة عرمان، وبلغ طوله 1500 متر، "للتأكيد على وحدة اللبنانيين وعلى استقلالهم عن الاملاءات الغربية ونبذ العنف بين مكونات البلد، ومن أجل أن يكون الوطن حرا وأن يرفرف العلم اللبناني عاليا في سماء هذا الوطن". 

وأوضح منظم الفعالية محمود هلو، أن "الفكرة نبعت من حب الوطن بمناسبة يوم الاستقلال عن الاحتلال الفرنسي، وقررت أن أهدي هذا الوطن إنجازا يستحقه ونرفع اسمه عالميا، ونحاول تسجيل اسمه بموسوعة غينس". 

وأضاف: "ان الفعالية شهدت مشاركة حوالى 1500 طالب وكشفي، وكنا نسعى لإهداء الوطن رقما قياسيا، ونضع اسم لبنان من مدينة المنية على الخارطة العالمية". 

وتابع: "بالرغم من أن الرقم يتجاوز بأمتار كثيرة أطول علم مسجل في العالم، حيث إن الرقم القياسي أقل بكثير، إلا أننا واجهنا صعوبة للوصول إلى هذا الرقم في عمل متواصل استمر لأكثر من شهر تزامنا مع يوم الاستقلال عن المحتل الفرنسي". 

بدوره رحب ظافر زريقة بهذه الفعالية، مؤكدا وقوف البلدية الى جانب أي عمل يضع اسم المدينة في مصافي المدن النموذجية، داعيا الجميع الى المساعدة على تجاوز العقبات التي تعيق أشغال البلدية وخططه الانمائية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “الحزب” يستهدف آليات إسرائيلية
التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب