أخبار عاجلة
“الحزب” يستهدف مواقع إسرائيلية -
التيار والثنائي.. حلفاء و”حبة مسك”! -
وفاة زوج بهية الحريري -
الشغور الرئاسي المقيم: إلى متى؟ -
نداء من تركيا إلى مواطنيها في لبنان! -

'الوفاء للمقاومة': تشكيل الحكومة يتطلب واقعية وعدم إقفال أبواب الحلول

'الوفاء للمقاومة': تشكيل الحكومة يتطلب واقعية وعدم إقفال أبواب الحلول
'الوفاء للمقاومة': تشكيل الحكومة يتطلب واقعية وعدم إقفال أبواب الحلول
دعت كتلة "الوفاء للمقاومة" رئيس الحكومة المكلف الى التحرك الجدي من أجل انجاز تشكيل الحكومة، معتبرة خلال إجتماعها الدوري في مقرها في حارة حريك، برئاسة النائب محمد رعد ومشاركة أعضائها أن الأمر يتطلب واقعية وعدم إقفال أبواب الحلول المفترضة لأن ذلك من شأنه أن يؤدي الى الجمود المخيب او المراوحة التعطيلية.

وجددت الكتلة موقفها المؤيد والداعم لحق النواب السنة المستقلين في المشاركة بالحكومة وترى ان رفض تمثيلهم امر غير مبرر لا شكلا ولا مضمونا.

ودعت الكتلة الوزارات والادارات والمؤسسات العامة والاجهزة الرسمية كافة، الى تحمل مسؤولياتها بجدية ووفق الأصول في فترة تصريف الأعمال، مؤكدة أنها لن تكون بمنأى عن المساءلة والمحاسبة ازاء اي تقصير بواجباتها ومهامها تجاه البلد والمواطنين.
في سياق آخر، دعت الكتلة الى محاسبة المقصرين عن التداعيات التي نجمت عن هطول الأمطار وأساءت الى المواطنين، والى تحمل الجميع كامل مسؤولياتهم في المواقع التي يشغلونها.

الى ذلك، هنأت كتلة الوفاء للمقاومة المسلمين وشعوب الارض كافة بمولد النبي الأعظم محمد واسبوع الوحدة الاسلامية، ودعت لمناسبة عيد الاستقلال الى توحد ابناء الوطن جميعا من أجل حفظ سيادتهم وصون كرامتهم وتحقيق التقدم لبلدهم.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بري “المستاء” يلتزم الصمت ولا يساجل الراعي

معلومات الكاتب