أخبار عاجلة
وزير أسترالي: ديوكوفيتش لم يتعرض إلى الابتزاز -
مدرب نيوكاسل يؤمن بفرص بقاء الفريق -
هكذا قتل زلزال 10% من سكان هذه البلاد -
مياه بيروت: مهلة حتى 31 كانون الأول لتسديد بدلات 2021 -
انطلاق انتخابات مجلس نقابة محرري الصحافة -
بالصور.. مومياء غريبة مكبلة اليدين في مقبرة تحت الأرض! -
تعرف على فوائد تناول مخلل الفجل فى فصل الشتاء؟ -

اشكالات وسلاح متفلت في مناطق لبنانية مختلفة

اشكالات وسلاح متفلت في مناطق لبنانية مختلفة
اشكالات وسلاح متفلت في مناطق لبنانية مختلفة
أقدم أشخاص مجهولون على إحتجاز  "ج. ق." من التابعية السورية في بلدة سرعين نطاق فصيلة طليا لأسباب مادية، داخل مزرعة والتعرض له بالضرب وإطلاق النار من اسلحة حربية في الهواء ترهيباً، ما أدى الى إصابته بكدمات وجروح في مختلف انحاء جسده حيث نقل على اثرها الى مستشفى تمنين العام للمعالجة.

وفي برج حمود،  نزلة شركة المياه، حصل اشكال وتضارب  بين كل من "ج. ش." من جهة و"ط. غ." من جهة اخرى بسبب خلافات سابقة، حيث أقدم "ط." على اطلاق النار من مسدس حربي في الهواء.

وفي حين لم يصب أحد بأذى، فرّ مطلق النار الى جهة مجهولة.

أما في حور تعلا  نطاق فصيلة طليا وبسبب خلافات سابقة، فقد حصل تبادل لاطلاق النار من اسلحة حربية وقذائف صاروخية بين المدعو "ع. م." واشخاص مجهولين  و"ع. م." واشخاص مجهولين على متن بيك اب نوع تاندرا ذات زجاج حاجب للرؤية دون لوحات، من دون البلاغ عن وقوع اصابات.

وفي تلة العقارب خراج بلدة مجدل بلهيص، اقدم اشخاص من بلدة مشغرة على ضرب المدعو "ع. و." بعصا على رأسه اثناء قيامه بحراثة قطعة ارض ومن ثم اقدموا على اطلاق النار من سلاح صيد باتجاه شقيقه "ا."، ما أدى الى اصابته بحبات من الخردق في رجله، ما استدعى نقله الى مستشفى البقاع الغربي - سحمر للمعالجة.

 وفي بلدة المشرفة - كفرزبد أقدم كل من المدعوين "د. م." وشقيقه "م. م." لبنانيين و"م. ج." وشقيقه "ح." سوريي الجنسية بإعتراض طريق "ع. م." وبرفقته "ع. م." اللذان كانا على متن بيك أب  وتكسير زجاجه والإعتداء عليهما بالضرب، عندها أقدم ع. المذكور على إطلاق عدة عيارات نارية من مسدس حربي في الهواء وتمكنا من الفرار على متن البيك أب بإتجاه منزل ع. المذكور. بعدها أقدم كل من م. م. وشقيقيه ص. وم. على إطلاق النار من أسلحة حربية نوع كلاشنكوف بإتجاه منزلي ع. م. وشقيقه ع.، فأقدم د. وشقيقه وبرفقتهم مجموعة من الشبان على إطلاق النار من أسلحة حربية نوع كلاشنكوف بإتجاه منزلي م. وص. م.  وبعدها فر الجميع إلى جهة مجهولة، أما الأسباب فتعود الى خلافات قديمة بسبب خطف بقصد الزواج منذ حوالي 6 سنوات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شدياق: هويتنا لن تكون يوماً فارسية

معلومات الكاتب