'لقاء الثلاثاء' ناقش مشروع إنشاء مسلخ بطرابلس ووضع ملاحظاته حول الاثر البيئي

'لقاء الثلاثاء' ناقش مشروع إنشاء مسلخ بطرابلس ووضع ملاحظاته حول الاثر البيئي
'لقاء الثلاثاء' ناقش مشروع إنشاء مسلخ بطرابلس ووضع ملاحظاته حول الاثر البيئي
عقد "لقاء الثلاثاء" اجتماعه الأسبوعي في دارة الراحل الدكتور عبد المجيد الرافعي في طرابلس وبرعاية من السيدة المناضلة ليلى بقسماطي الرافعي حضرته شخصيات من مختلف قطاعات المجتمع المدني والنقابي وغيره. 

في البداية توجهت السيدة ليلى باسم اللقاء بالتهاني لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف راجية أن يستلهم الجميع روحية هذه الذكرى والدور الذي قام به الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في مواجهة واقع الجهل والانحراف وتمكن من تحقيق المجتمع الواحد القائم على قيم الخير والأخلاق ومحاربة الباطل ونصرة الحق. 

وقدم بعض المشاركين في اللقاء مداخلات تبين مدى مساهمة الرسالة النبوية في  تطور المجتمع وفرض العدالة في كل الميادين. 

وانتقل المجتمعون إلى مناقشة مشروع إنشاء مسلخ حديث في طرابلس حيث شارك قبل ذلك وفد من اللقاء في اجتماع مخصص لهذا للموضوع في قصر نوفل وقدم شرحاً للحاضرين عن المناقشات  التي دارت في هذا الإجتماع، وقد أعدت لجنة من "لقاء الثلاثاء" ملاحظات تتعلق بالاثر البيئي وإمكانية تجنب أي خلل يقع أثناء التنفيذ، وستتابع هذه اللجنة استكمال الملاحظات والاقتراحات من خلال لقاءات ستعقدها مع عدد من الأخصائيين للاستفادة من معلوماتهم وخبراتهم حتى لا يكون تنفيذ مشروع إنشاء المسلخ مشابهاً لم تم تنفيذه سابقاً ومعاكساً لرغبات أهل طرابلس خاصةً ان التجارب علمتنا أن نكون حذرين لأبعد الحدود. وستقوم اللجنة بالتواصل مع المهندس المكلف الذي وضع التصاميم الأولية لمناقشته وطلب التوضيحات اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابطة المودعين: مجلس النواب يضرب مستقبل الطلاب لصالح المصارف

معلومات الكاتب