أخبار عاجلة
كيف يساهم الفحص الجيني للأجنة فى ولادة أطفال أصحاء -
خلال 25 شهراً.. قتل الروس وزيري داخلية -
ترحيب بعودة حمدوك.. ودعوات من أحزاب سودانية للحوار -
خطة فيسبوك وجوجل القادمة هي السيطرة على الإنترنت -
مش الجزر بس ..6 أطعمة تحسن النظر ومفيدة لصحة العين -

بو صعب استقبل وفداً من نوّاب بعلبك الهرمل

بو صعب استقبل وفداً من نوّاب بعلبك الهرمل
بو صعب استقبل وفداً من نوّاب بعلبك الهرمل
استقبل وزير الدفاع الوطني إلياس بو صعب وفداً من تكتّل نواب بعلبك - الهرمل برئاسة النائب حسين الحاج حسن وضمّ الوفد كلًّا من النواب غازي زعيتر، والوليد سكرية، وعلي المقداد.

وكان للحاج حسن بعد لقائه بو صعب كلمة جاء فيها: "الزيارة هي لتهنئة الوزير بو صعب على توليه منصبه. وتناول البحث الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد. كما أننا أكَّدنا على دعم التكتّل ودعم الشعب اللبناني الكامل للجيش اللبناني الذي يقوم بحماية الحدود والاستقرار وتأمين الأمن والأمان للشعب اللبناني". 


وأضاف: "الاستقرار والأمن هما القاعدتان الأساسيتان لقيام الدولة والاقتصاد ولأي مشروع إصلاحي. نحن نؤكِّد على دور الجيش وعلى دعمه، ونؤكِّد أيضًا على ضرورة قيام الحكومة بالإصلاحات اللازمة كافة، وعلى رأسها إقرار الموازنة في أسرع وقت ممكن وإقرار خطَّة الكهرباء، كما تعهدت الحكومة أمام المجلس النيابي، إضافة إلى ضرورة القيام بإصلاحات اقتصادية ومالية وضرورة مكافحة الفساد والقيام بإصلاح في إدارات الدولة ومؤسساتها كافة".

وتابع: "أكَّدنا لمعاليه ما كنَّا قد قمنا به أنا ومعالي الوزير زعيتر دائمًا عندما كنا في الحكومة سويًّا مع الوزير بو صعب، على مبدأ التعاون الكامل بين المجلس النيابي والحكومة وبين تكتل نواب بعلبك الهرمل ومعالي الوزير بو صعب. لذلك، هذه الزيارة هي استمرار للتعاون".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عون يلقي كرة “الترسيم” في ملعب ميقاتي

معلومات الكاتب