ارسلان: 'اللي استحوا ماتوا'

ارسلان: 'اللي استحوا ماتوا'
ارسلان: 'اللي استحوا ماتوا'
غرّد رئيس الحزب "الديموقراطي" النائب طلال ارسلان عبر "تويتر"، قائلاً: "من المعيب حقاً الذي يحصل في البلد، قسماً بالله معيب، إذ أصبح يصحّ فينا المثل القائل "اللي استحوا ماتوا"، هجرة الشباب والفساد وانهيار المؤسسسات والأوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية للدولة والشعب ألا يستحقون التضحية؟؟ الى متى الاستفراد والهيمنة والتسلّط والارتهان وسياسة الالغاء؟؟". 

وأضاف: "اذا كانت الوطنية لم تجمعنا وإذا الانتخابات لم تجمعنا وإذا المصالح لم تجمعنا وإذا الوطن لم يجمعنا وإذا محاربة الاٍرهاب لم تجمعنا وإذا مقاومة اسرائيل لم تجمعنا وإذا مواجهة العقوبات لم تجمعنا وإذا لقمة عيش الناس لم تجمعنا وإذا هجرة اولادنا لم تجمعنا...". 

وتابع: "وإذا مواجهة الأوضاع الاقتصادية والمالية لم تجمعنا وإذا الطوائف والمذاهب لم تجمعنا..، أتساءل دائماً ما الذي يجمعنا؟؟ إلا الكذب والنفاق والدجل والمهاترات والفساد والسرقة والخنوع للإرادة الخارجية وعلى طول الحق على الطليان...".

وختم: "والله بكفي وعيب، إن كان أحد يفهم معنى العيب، فاذا توحّدنا جميعاً الآن واستوعبنا جميعاً بَعضنا البعض، يبقى احتمالاً بسيطاً أن نتمكّن من مواجهة الاستحقاقات الخطيرة التي تهدد أوضاعنا". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “الحزب” ينعى عنصرين له

معلومات الكاتب