أخبار عاجلة
“اعتقال وطن” يتصدّر تويتر -
التعاون الاقليمي بين عون ووفد الهيئة الوطنية -
أرداها قتيلة بطعنة واحدة.. جريمة قتل تهز الكويت -

فيضانات الرملة البيضا تفضح المستور... شبيب يتهم بالأسماء والقضاء يتحرّك

فيضانات الرملة البيضا تفضح المستور... شبيب يتهم بالأسماء والقضاء يتحرّك
فيضانات الرملة البيضا تفضح المستور... شبيب يتهم بالأسماء والقضاء يتحرّك
حمّل محافظ بلدية بيروت القاضي زياد شبيب كلاً من مشروع إيدن باي وبلدية الغبيري ومجلس الإنماء والإعمار وثلاثة مطاعم مخالفة، مسؤولية ما جرى أمس من فيضانات في منطقة الرملة البيضاء.

ولفت شبيب في مؤتمر صحافي الى ان بلدية الغبيري ترفض تشغيل محطة التكرير حيث يجب تكرير مياه الصرف الصحي كي لا تصب في البحر وما حدث يوم أمس أمر مؤسف ولن يتكرّر، موجهاً أصابيع الاتهام الى القيمين على مشروع "إيدن باي" متهماً اياهم  بردم مجاري الصرف الصحي بالإسمنت.


ووضع "ما حصل في الأمس في عهدة القضاء"، معلنا انه تواصل مع المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم "وأخبرته بأنني سأسمي الأمور بأسمائها لتتم محاسبة المسؤول. وإني لن أسكت عن أي أمر أو على أي تعد على الأملاك العامة، وسأسمي الأشياء كما هي. وإني أكرر اعتذاري للناس".

ردّ بلدية الغبيري على شبيب لم يتأخر، حيث قالت: "نتحفّظ عن المغالطات الجوهرية التي وردت في المؤتمر الصحافي لمحافظ بيروت وسوف نصدر بيانا مفصلا في وقت لاحق للرد".

قضائياً، طلب وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي من النائب العام التمييزي القاضي سمير حمود إعتبار ما ورد في المؤتمر الصحفي لمحافظ بيروت إخباراً تؤسس عليه الملاحقات وسائر الإجراءات القضائية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أصداء معارك عون حدودها القصر ولبنان عند نصرالله “جملتين بس”

معلومات الكاتب