أخبار عاجلة
“اعتقال وطن” يتصدّر تويتر -
التعاون الاقليمي بين عون ووفد الهيئة الوطنية -
أرداها قتيلة بطعنة واحدة.. جريمة قتل تهز الكويت -

من بلس الى الرملة البيضاء.. جولة ميدانية لعيتاني بعد الفيضانات

قام رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس جمال عيتاني اليوم السبت، يرافقه عدد من المهندسين المعنيين في البلدية، بجولة ميدانية تفقدية بدأها من شارع بلس للاطلاع على كافة الأضرار، وتفقد الموقع متابعةً للتحقيقات وتحديد المسؤوليات عما حصل جراء فيضان المياه البارحة.

ثم توجه المهندس عيتاني إلى الرملة البيضاء حيث تأكد من تحطيم الباطون الذي سبّب بفيضان المياه في شوارع العاصمة، مبدياً إصراره مرة جديدة على كشف الفاعل كائناً من كان، كما كان قد ورد في بيان المجلس البلدي الذي التئم استثنائيا لهذه الغاية، والذي طلب فتح تحقيق فوري ومحاسبة المسؤولين.

وبعد تأكده ميدانيا من تجهيز الموقع لاستيعاب مياه الأمطار بشكل طبيعي من جديد واطمئنانه إلى سير وفعالية العمل، توجه عيتاني إلى بشامون لتفقد المركز الطبي، وهو مشروع حيوي لأبناء العاصمة نشأ بمبادرة من المجلس البلدي واتحاد العائلات البيروتية، وتموله بلديّة بيروت. وقد عاين المهندس عيتاني الأعمال الهندسية والمدنية، وهي في مرحلة الانتهاء، حيث لم يبقَ سوى أعمال التجهيز. ووعد المهندس عيتاني أن هذا الإنجاز الطبي الذي سيستفيد منه أهالي العاصمة سيفتتح قريبا جدا في شهر كانون الأول 2018 ويبدأ من تاريخه بالعمل.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أصداء معارك عون حدودها القصر ولبنان عند نصرالله “جملتين بس”

معلومات الكاتب